منتديات رمال طرطوس الذهبية
دلالت البيوت Aciae_11
مرحباً بكم في منتديات رمال طرطوس الذهبية
متخصصون في علوم الفلك و التنجيم و الطاقة والفراسة
والثقافة هي إهتمامنا
إذا كانت هذه زيارتكم الأولى فعليكم بالتسجيل لتكونو دائماً من السباقين في
المعرفة
منتديات رمال طرطوس الذهبية
دلالت البيوت Aciae_11
مرحباً بكم في منتديات رمال طرطوس الذهبية
متخصصون في علوم الفلك و التنجيم و الطاقة والفراسة
والثقافة هي إهتمامنا
إذا كانت هذه زيارتكم الأولى فعليكم بالتسجيل لتكونو دائماً من السباقين في
المعرفة
منتديات رمال طرطوس الذهبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رمال طرطوس الذهبية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسابقات و جوائز قيمة من محرك البحث شمرا
دلالت البيوت I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2016 7:06 am من طرف waleed gh982

» أمراض الأبراج
دلالت البيوت I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2016 1:11 am من طرف waleed gh982

» كتاب تعليم قراءة الكف
دلالت البيوت I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2016 12:03 am من طرف Azaad Azzal

» خدمة الكشف الفلكي و الروحاني المجانية من منتديات رمال طرطوس الذهبية
دلالت البيوت I_icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2015 12:20 am من طرف fatimma

» اريد اعرف مستقبلي
دلالت البيوت I_icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2015 12:17 am من طرف fatimma

» أيات من الزبور لقضاء الحوائج ( سر عظيم ومجرب )
دلالت البيوت I_icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2015 12:08 am من طرف fatimma

» خمس ايات لقضاء جميع الحاجات
دلالت البيوت I_icon_minitimeالأحد فبراير 15, 2015 7:13 am من طرف waleed gh982

» مساعدة من فضلكم
دلالت البيوت I_icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2015 3:07 am من طرف waleed gh982

» تبديل المنزل
دلالت البيوت I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2015 8:36 am من طرف nono36

عبر هنا عن إعجابك و إهتمامك بهذا على الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل و البحث
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
facebook
 
 
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط الذهبي على موقع حفض الصفحات
منتديات رمال طرطوس

 

 دلالت البيوت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waleed gh982
المدير
المدير
waleed gh982


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 14/04/2008
العمر : 41

دلالت البيوت Empty
مُساهمةموضوع: دلالت البيوت   دلالت البيوت I_icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 6:24 am

كالبروج فإن البيوت متقابلة فيما بينها , و يسمى البيت المقابل أي سابع كل بيت بالنظير , و في علم التنجيم يجب دراسة البيوت مثنى مثنى فدلالة البيت تكون دائما على علاقة بالبيت المقابل له , فالبيت الأول و الرابع يمثلان الشخص في مواجهة العالم الخارجي المتمثل في البيتين السابع و العاشر , و البيت الثاني يمثل الممتلكات الخاصة بينما البيت الثامن المقابل له يدل على الملك الجماعي المشترك , و هكذا بالنسبة لبقية البيوت المتناظرة



و هذه هي دلالات البيوت الإثني عشر



البيت الأول أي الطالع



البيت الأول أي الطالع هو بيت جسم و حياة المولود أو السائل أي الطالب و مظهره و سلوكه , فتصرفات المولود في حياته اليومية المرتبطة بشخصيته يدل عليها هذا البيت , فهو يدل علىأسلوبك الخاص و تصرفاتك و مزاجك و كذا ميولك و نزعاتك , و الصورة التي تظهر بها في المجتمع .



و لا بد هنا من التمييز بين طالع المولود أي الصورة و القناع الذي يظهر به في المجتمع , و البرج الشمسي و هو شخصيتك الحقيقية أي الباطنية . فمولودين يوم 8 غشت 1974 م يكون برجهما الشمسي الأسد , فإذا كان المولود الأول الساعة 2 سا 30 د بمدينة خنيفرة بالمغرب الأقصى يكون طالعه السرطان , بينما كان ميلاد المولود الثاني عند زوال ذلك اليوم فكان الطالع العقرب



و بذلك نلاحظ أن المواليد و إن كان لهم نفس البرج الشمسي فإن طالع ميلادهم يختلف تبعا لوقت الميلاد من اليوم , و لا يتطابق البرج الشمسي و الطالع إلا إذا كان ميلاد المولود وقت شروق الشمس . كما يختلف الطالع باختلاف مكان الميلاد , و لنفرض أن مولودا ثالثا ولد في نفس اليوم و نفس الساعة أي يوم 8 غشت 1974 م 2 سا 30 د بالقاهرة بمصر مثلا , فإن الطالع سيكون وقتها الأسد لأن الساعة ستكون بالقاهرة 5 سا 30 د



و لهذا فبالإضافة ليوم و شهر و سنة الميلاد لا بد من معرفة ساعة و مكان الميلاد بالضبط



و البيت الأول يدل على جسم المولود و ردود فعله الجسدية أي أخلاقه و طفولته , و هو يدل كثيرا على الصحة , و على أول انطباع تعطيه , و كيف تبدأ الأمور و الصورة التي تختار إبرازها للآخرين



البيت الثاني



هو بيت المكتسبات المادية أو الروحية و المال و الحيازة و التملك و الأموال و الثروة و ما نحصل عليه بمجهودنا الشخصي , و المؤسسات المالية و الأبناك و النقود و المعادن الثمينة و الفوائد و ما يتوجب علينا استثماره و الإنتاج و ردود فعلنا اتجاه الظروف المالية .



البيت الثالث



يدل على الإخوة و الأخوات و الأقارب و العلاقات المفروضة , و كيفية تعاملك مع محيطك و المقربين إليك مثل الجيران و الأصدقاء . و يدل على الذكاء العملي و الدراسة و الأسفار و التنقلات القريبة و تنقلاتك اليومية , و يدل على المبادلات و التأليف و المراسلة و الإتصالات و الصحافة و البريد و كتابتك للرسائل و استخدامك للهاتف .



البيت الرابع



يدل على التأثيرات التي ترثها عن أهلك و السكن و محل الإقامة و حيازة الأمتعة و الأثاث , و الحياة العائلية و الوسط الذي ترعرعت فيه و الوسط الذي ستعيش فيه في بداية و نهاية العمر , و كل ما يتعلق بحياتك الحميمية : أصولك , عائلتك , سكنك ... كما يدل على الأب





البيت الخامس



يدل على ابداعات الإنسان : الفن , الأبناء , الحب و على اللذة و السرور و الإنشراح و الشهوة المادية فهو بيت اللذة و الرغبة و علاقات الحب و التجارب الجنسية , كما يدل على التعليم و التدريس و التربية , و التسالي : الألعاب , الموضة , القمار , المضاربات المالية ...



البيت السادس



يدل على العمل الإجباري و العمل اليومي , و الخضوع و التبعية و الأعمال المنزلية و الرتيبة و اليدوية و الخدمة , فهو بيت الحاجات اليومية و الواجبات : العمل , الواجب , مسؤولياتك اليومية و المهام التي يجب عليك إنجازها كل يوم . و يدل على الطريقة التي تنفذ بها أعمالك و كيف تعتني بالآخرين و كيف تفي بمسؤولياتك .كما يدل على على الصحة و العناية بها و التغذية و الحمية و علم الطب و ملحقاته و الأسقام و الأمراض العابرة . كما يدل على الحيوانات الصغيرة و كيف تعتني بها , و كذا الخدم و التابعين و الحوادث التي يمكن أن تتعرض لها ...



البيت السابع



هو بيت الآخر و الآخرين و الزواج و الشركات و الإتفاقيات و العقود و الأعداء الظاهرين و العالم الخارجي , و القضايا و الدعاوي القضائية و كل ما يجمعك أو يفصلك عن الآخرين و العلاقات المختارة و الرغبة في تكوين علاقات متينة أو شرعية ....



البيت الثامن



يدل على الموت و التغير و التحول و الروحانيات و العالم الآخر , و الجنس و الشهوات و كل ما يصرف الشخص عن الحياة العادية , و الوصايا و الإرث و الإنتحار و الإختفاء و التجرد عن الماديات ( التي يمثلها نظيره البيت الثاني) . و لكونه نظير البيت الثاني فهو يدل على المال الذي تحصل عليه من مورد غير مجهودك الشخصي و الموارد المشتركة : الهبات , المواريث , الضرائب , التأمينات , ممتلكات الزوجة ( لأنه ثاني السابع بيت الزوجة أو الشريك ) ...



البيت التاسع



بيت المثل العليا و الأسفار البعيدة سواء الجسدية أو الفكرية , و ما هو بعيد و السفر إلى البلدان الأجنبية و التعليم العالي و سعة الإطلاع , و ما يدفع الإنسان للرقي : من دين و بحث و فلسفة , و القوانين و القضاة و رجال الدين و حكام المباريات , و الغريب و الغرباء ...



البيت العاشر



يدل على الحالة و القيمة الإجتماعية و الأهداف و الطموحات و الترقيات و إثبات الذات سواء لنفسك أو للآخرين , و رفض التأثيرات ( التي يدل عليها البيت الرابع ) . إنه بيت سمعتك و مهنتك و إنجازاتك العملية : الحياة الإجتماعية و المهنية و المسؤوليات و الطموح و الوضع الإجتماعي و المشاريع المهمة ... كما يدل على الأم ( في مقابل الرابع الذي يدل على الأب )



البيت الحادي عشر



بيت الأصدقاء الموثوق بهم و الأشخاص الذين يقدمون لك الدعم أو الحماية , و المشاريع و الآمال و ما تصبو إليه و العملاء و الأنصار و الأتباع و العواطف المتعقلة و الررزينة و المسيطر عليها و الحب العذري ( في مقابل البيت الخامس) . يدل كذلك على أهمية حاجتك للآخرين و إحاطة نفسك بالأشخاص و الأشياء التي ستساعدك على تحقيق أهدافك و مشاريعك الجماعية



البيت الثاني عشر



هو نظير البيت السادس , يدل على المحن الكبرى و الأمراض الخطيرة و المهلكة أو المزمنة , و الحيوانات الكبيرة الحجم و ما هو خفي : سجون , مستشفيات , المعتقلات و أماكن التعذيب, و الأعداء المخفيين . و التفاني و التضحية و كل ما يخالف المألوف و الوحدة و العزلة و ما هو مقدر على الإنسان ...



زيادة التدقيق في دلالات البيوت



البيوت الإثني عشر تدل على كل ميادين حياة الشخص , فكل أمر نود النظر فيه موجود في بيوت الهيئة, و نضرب مثلا للتوضيح :



فالرابع بيت الآباء و بالخصوص الأب و سابع الرابع هو العاشر أي زوجة الأب أي الأم يدل عليها البيت العاشر كذلك . و هكذا فأعداء الأب المخفيين نجدهم في ثاني عشر الرابع أي بالبيت الثالث , و مال الآباء هو البيت الخامس لأنه ثاني الرابع ...



نفس الشيء بالنسبة للأبناء و الزوجة و الإخوة ... حيث يمكنك التوسع في الحكم و التدقيق فيه



لكن هناك إشكالات مثل الإخوة يدل عليهم البيت الثالث حيث لا يمكننا الحكم على جميع الإخوة من بيت واحد , و الجواب على ذلك هو أن هناك أدلة أخرى على الإخوة فالشمس و زحل يدلان على الإخوة الأكابر , و المشتري و المريخ يدلان على الإخوة الأوساط , و عطارد الأصاغر , و الزهرة تدل على الأخوات الأصاغر و القمر على الأكابر...



هذا في التنجيم العربي , أما التنجيم العصري فيقدم لنا وسيلة أخرى أفضل هي مقارنة هيئة ميلاد المولود بهيئة أحد إخوته و اتصالات كواكبهما و تحاويل الكواكب عليهما , فنعرف أحوالهم و علاقاتهم , و نفس الشيء بالنسبة للأبناء و الآباء , و كل الأشخاص الموجودين في هيئة المولود .





ما ينسب لها





عن إبن أبي الشكر المغربي في ذكر دلالات البيوت :



* أما الطالع فهو الذي في المشرق و يدل على النفس و الحياة و البدن و العمر و أول عمر المولود و تربيته و درجته و فيه يفرح عطارد

و رب المثلثة الأول يدل على الحياة و طبيعة المولود و كل ما يقع عليه إختياره من خير و شر في أول عمره

و رب المثلثة الثاني يدل على الحياة و الجسم و على وسط العمر

و الثالث مشارك لها في الدلالة و ينفرد بعاقبة الأمر بعد الموت

و يدل على الإبتداءات و الأمور الظاهرة و الزيادة في الجاه و السحر و الرقي و الرأس لونه أغبر

* الثاني و هو بيت المال و المعاش و أسباب الحب و الدعوات و تقدير السائل و الدقة و الأعطاء و المحاسبات و قدوم الغائب و رضاع المولود و غذائه و آفة البصر إن إنتحس بحلول نحس فيه و جماعة الأولاد و يدل على آخر سني العمر

و رب المثلثة الأول يدل على المال

و الثاني على الأعوان

و الثالث يشاركهما في الدلالة

و يدل على الفتق و يميل إلى الخضرة

* الثالث و هو بيت الإخوة و الأهل و الأقارب و منه يفرح القمر و يدل على الدين و العلم و الأسرار و الأخبار و النقل و الأسفار القريبة و المصادقة و بيوت العبادة و حرائر النساء و يدل على الحالة التي يكون فيها المولود قبل الموت

و رب المثلثة الأول يدل على الإخوة الأكابر

و الثاني على الأوساط و الثالث على الأصاغر

و له المنكبان و اليدان و لونه أصفر

* الرابع هو بيت الآباء و الأقارب و الضياع و المنازل و كيفية الأصل و الحب و الهموم و ساعة الموت و ما يخلفه الميت بعده و عواقب الأمور و الأشياء القديمة و المستورة المخفية كالكنوز و غيرها و مكان السرقة و الحصون و الحبس و الوثاق و العزل

و رب المثلثة الأول يدل على الآباء

و الثاني على العقارات و الأرضين

و الثالث على عواقب الأمور

و له الصدر و الأضلاع و الجنبان و لونه أحمر

* الخامس هو بيت الولد و اللذة و الرسل و الهدايا و الصدق و فيه تفرح الزهرة و يدل على الكيوان و اللعب و الفرح و السرور و ذخائر الآباء و التسلط على أموال المؤمنين و الضياع و الدعوة و المطاعم و المشارب و ما يقال في المولود بعد الموت من خير أو شر

و رب المثلثة الأول يدل على الولد و الحياة و العقل

و الثاني على اللذة

و الثالث على الرسل و الهدايا و غيرهما

و له القلب و لونه أبيض

* السادس و هو بيت العيوب و المرض و الإماء و العبيد و الدواب الصغار و فيه يفرح المريخ و يدل على الآبق و الضالة و الشيء الضائع الحقير و التهمة و النميمة و الحسد و الجور و الفجور و الكذب و الأهواء السفل و الفقر و السجن و أمور النساء و الحصان

و رب المثلثة الأول يدل على المرض و السلامة من الآفات

و الثاني على الإماء و العبيد

و الثالث على الدواب و السجن و الوثاق

و له البطن و لونه أسود

* السابع و هو بيت النساء و التزويج و الشركاء و الأضداد و الخصومات و الضائع و الغائب و السارق و مقصد المسافر و ما يعطى له من الأشياء الإغتراب و المعاندة و الجحود و الإستحقاق و الرخص و الغلاء

و رب المثلثة الأول يدل على النساء

و الثاني على الخصومات

و الثالث على المخالطة

و له الصلب و الوركان و لونه أغبر مظلم

* الثامن و هو بيت الموت و الخوف و أسبابهما و المواريث و أموال النساء و الفقر و الحاجة الشديدة و أعوان المطلوب و ما له و الشيء الذي خبل و ملك أو عتق و الحمق و هم الغير حق و الفراغ و المك

و رب المثلثة الأول يدل على الموت

و الثاني على المواريث

و الثالث على الخوف و الأمور القديمة

و له المذاكير و لونه أبيض

* التاسع و هو بيت العلم و الدين و الوفاء و القضاء و السفر و فيه تفرح الشمس و يدل على الزوال و ما مضى من الأمور و الكب و الأخبار و الرسل و الأعاجيب و الطرق و إخوة الزوجة

و رب المثلثة الأول يدل على السفر

و الثاني على الدين و العبادة

و الثالث على العلم و ما يتعلق به

و له الفخذان و لونه أحمر

* العاشر و هو بيت العز و السلطان و الذكر و الرفعة و الصيت و الصنائع و الأمهات و يدل على الملوك و الأشراف و القضاة و المشهورين في الخاصة و العامة و الوالي و سيرته و عمله و الشيء الجديد الحلال و الشراب و نحوه

و رب مثلثته الأول يدل على الفضل و الشرف و المنزلة و الرفعة

و الثاني على الذكر و الصيت و الصناعات

و الثالث على الأمهات و الثبات و الزوال

و له الركبتان و لونه أصفر

* الحادي عشر هو بيت الرجاء و السعادة و الثناء و الأصدقاء و العشرة و مودة النساء و الطيب و الزينة و العمارة و فيه يفرح المشتري و يدل على بيت مال السلطان و أعوانه و ما يلحق العمال و الولاة بعد العزل و ما يستأنف من الأمور و صداقة الأكابر و الرشوة

و رب مثلثته الأول يدل على الرجاء و السعادة

و الثاني على الأصدقاء و الثالث على المنفعة و المضرة فيهم

و له الساقان و لونه أصفر

* الثاني عشر بيت الشقاء و الأعداء و الحساد و فيه يفرح زحل و يدل على السجن و الوثاق و الحزن و الغم و الدين و الغرامة و الكفالة و النكبة و الأسقام و الدواب الكبار و الإباق و النقل و جامع الطاعة و الواحد الفريد و المحبوس و أحوال الظلمة و اللصوص و المكائد و الذاهبين بين المال و الهوان و النذالة و سوء الظن و المكر و الحقد

و رب المثلثة الأول يدل على الأعداء

و الثاني على الدواب و المواشي

و الثالث على الشقاء و السجن و الوثاق و غيرها

و له القدمان و لونه أخضر و الله أعلم بحقائق الأمور





أعلى الصفحة







قال سهل بن بشر الإسرائيلي:



جواهر البيوت الإثني عشر و ما تدل عليه كل منها :





إعلم أننا وجدنا كل بغية و حاجة تلتمس و تطلب و يستدل بذلك على ما في تلك المسئلة من خير أو شر , فمن وجوه ما قدرت العلماء الدلالة على المسائل و الحوائج من جواهر البروج الإثني عشر و من طبائع الكواكب السبعة , و مواضع تؤخذ منها الحوائج كما للكواكب من الطبائع و الدلالات على ما أصف إن شاء الله تعالى :

الطالع و ما فيه من المسائل و غيره من البيوت الإثني عشر : فأول البيوت مسئلة كان الفلك من المشرق في ساعة الخبر مولود كان أول الطالع أو إبتداء عمل , و هو يدل على الحياة و الموت لأنه طالع حياته الذي إستقبل به عمره في خروجه من بطن أمه و طالع ذلك البرج من الظلمة إلى النور و من تحت الأرض إلى فوقها , و خروج المولود من الظلمة أي من ظلمة البطن إلى ساحة الهواء , و أظهر السائل المسئلة من مكتوم سره و ضاءت و استبانت بعدما كانت باطنة . فهو يدل على الجسد و ما يأتي من العرض , و كل باد و حادث متحرك و ناطق و أول الأمر .

البيت الثاني من الطالع : لا ينظر إلى الطالع يدل على المال و الأعوان و الكذب .

و البيت الثالث من الطالع : ساقط عن الطالع يدل على الإخوة و الأخوات و السفر .

و البيت الرابع من الطالع : وتد الأرض يدل على العاقبة و الآباء و الدور و الأرضين و كل شيء مدفون تحت الأرض .

و البيت الخامس من الطالع : مما يلي وتد الأرض و هو موضع محبة الطالع و سروره يدل على الولد و كل ما يرجى عنده .

و البيت السادس من الطالع : ساقط عن الطالع لا ينظر إليه و هو موضع شر يدل على المرض و العبيد .

و البيت السابع من الطالع : وتد المغرب يدل على الفساد و الحروب و الخصومة و كل معاملة بين إثنين أو طالب و مطلوب مثل الآبق و السراق و المفقود و ما أشبه ذلك , و هذا البيت عدو الطالع و كل كوكب يكون فيه فهو يضاد الطالع .

و البيت الثامن من الطالع : مما يلي وتد المغرب يدل على الموت و المواريث و كل شيء قد هلك و الشر العميم و الإغتمام و الحرب و المطالبة و أعوان المطلوب .

و البيت التاسع من الطالع : ساقط عن الطالع يدل على السفر و الدين و العلم بالله و أمر الآخرة و الغيب و النسك و على ما قد مضى من الأمور و زال و على الرجل الذي قد زال عن علمه .

و البيت العاشر من الطالع : وتد السماء يدل على السلطان و المتاع الذي قد سرق و ذهب و القاضي و الوالي و الأعمال و الصناعات .

و البيت الحادي عشر من الطالع مما يلي وتد السماء يدل على الأصدقاء و الرجاء و السعادة و مال السلطان و خراجه و أعوانه و على الوالي الذي يستعمل على العمل بعد الوالي الأول .

و البيت الثاني عشر من الطالع : ساقط عن الطالع لا ينظر إليه يدل على الأعداء و السقوط و السفر الرديء و السجن و الدواب .





أعلى الصفحة





أفضل أمكنة الفلك بعضها على بعض في القوة :





فإن الفلك مقسوم على إثني عشر بيتا :

فأربعة منها تسمى الأوتاد و هي : بيت الطالع و الرابع و السابع و العاشر , و هذه الأوتاد تدل على ما قد حضر من الأمور و ما هو فيه و على القوة في كل شيء .

و أربعة منها تسمى ما يلي الأوتاد أعني الصاعدة إليها : و هي الثاني من الطالع و الخامس و الثامن و الحادي عشر و هي تدل على ما يكون من الأمور .

و أربعة منها تسمى الساقطة عن الأوتاد التي قد زالت و سقطت عن الوتد و هي البيت الثالث من الطالع و السادس و التاسع و الثاني عشر و هي تدل على ما قد مضى و فات من الأمور بإذن الله تعالى .

فأقوى أمكنة الفلك الطالع و هو أفضل البيوت و الكوكب الذي يكون فيه هو أقوى الكواكب و لا سيما إذا كان في بيته أو شرفه أو مثلثته أو حده أو وجهه .

ثم يلي ذلك في القوة وسط السماء

ثم يلي ذلك وتد المغرب و هو السابع من الطالع

ثم يلي ذلك وتد الأرض و هو و هو الرابع من الطالع

ثم يلي ذلك في القوة البيت الحادي عشر من الطالع

ثم يلي ذلك البيت التاسع من الطالع

ثم يلي ذلك البيت الخامس من الطالع

فهذه السبعة مواضع محمودة قوية و الأول خير من الثاني و الثاني خير من الثالث .

و يستحب بعد ذلك من البيوت التي تعرف بالخيرة البيت الثالث من الطالع و ذلك أنه موضع فرح القمر .

ثم البيت الثاني من الطالع لأنه يصعد إلى الطالع .

فأما البيت الثامن من الطالع فإن فيه منحسة شديدة لأنه بيت الموت و لا ينظر إلى الطالع .

فأما البرجان الباقيان من الفلك و هما السادس و الثاني عشر من الطالع فهي أردىء الأمكنة و أشرها و كل كوكب في هذين الموضعين ليست له منفعة , و ذلك لأن البيت السادس من الطالع موضع المرض و العيوب و هو ساقط عن الطالع لا ينظر إليه , و الثاني عشر موضع السجون و الأمراض و الأحزان و البلاء و هو ساقط عن الطالع لا ينظر إليه كما أنه موضع فرح زحل و إنما فرحه بالحزن و البكاء و البلاء .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://golden.mam9.com
 
دلالت البيوت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رمال طرطوس الذهبية :: الفلك والأبراج :: تعلم الفلك-
انتقل الى: