منتديات رمال طرطوس الذهبية
مرحباً بكم في منتديات رمال طرطوس الذهبية
متخصصون في علوم الفلك و التنجيم و الطاقة والفراسة
والثقافة هي إهتمامنا
إذا كانت هذه زيارتكم الأولى فعليكم بالتسجيل لتكونو دائماً من السباقين في
المعرفة

منتديات رمال طرطوس الذهبية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الإخوة أعضاء وزوار منتديات رمال طرطوس الذهبية الكرام (( نعتذر من حضراتكم عن تقديم و إستمرار الدعم على خدماتنا التفاعلية كخدمة الكشف المجاني وبرجك لهذا اليوم بسبب ظروف الحرب التي تشهدها البلاد و غياب أغلب أعضاء هذا المنتدى على أمل العودة إليكم قريبا و اللقاء بكم من جديد علما بأنه مازال بإمكانكم تصفح مواضيع المنتديات و نشر مواضيعكم وشكراً لتفهمكم ))
يارب تحمي سوريا ويرجع الأمان والإستقرار لسوريا
للراغبين في الإشراف في المنتدى و تنشيطه خلال فترة إنقطاع المدير و نائبه يرجى إرسال طلب على بريد المدير و شكراً

تابعو صفحتنا على الفيس بوك live your life
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كتابالهداية الآلهية و علم الطاقة و التأمل
السبت نوفمبر 25, 2017 7:38 am من طرف Magedouline

» مسابقات و جوائز قيمة من محرك البحث شمرا
الأربعاء فبراير 03, 2016 7:06 am من طرف waleed gh982

» أمراض الأبراج
الخميس يناير 14, 2016 1:11 am من طرف waleed gh982

» كتاب تعليم قراءة الكف
الخميس يناير 14, 2016 12:03 am من طرف Azaad Azzal

» خدمة الكشف الفلكي و الروحاني المجانية من منتديات رمال طرطوس الذهبية
الجمعة مارس 13, 2015 12:20 am من طرف fatimma

» اريد اعرف مستقبلي
الجمعة مارس 13, 2015 12:17 am من طرف fatimma

» أيات من الزبور لقضاء الحوائج ( سر عظيم ومجرب )
الجمعة مارس 13, 2015 12:08 am من طرف fatimma

» خمس ايات لقضاء جميع الحاجات
الأحد فبراير 15, 2015 7:13 am من طرف waleed gh982

» مساعدة من فضلكم
الجمعة يناير 09, 2015 3:07 am من طرف waleed gh982

عبر هنا عن إعجابك و إهتمامك بهذا على الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل و البحث
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
facebook
 
 
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط الذهبي على موقع حفض الصفحات
منتديات رمال طرطوس

شاطر | 
 

 برجك الاسبوعي من 23 -11 لغاية 30-11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكي محمد
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
الموقع : mmhmd623@yahoo.com

مُساهمةموضوع: برجك الاسبوعي من 23 -11 لغاية 30-11   الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:13 pm

الحمل:
بعد صعوبات ومعاناة الشهر الفائت لا بد من أن اقول لك ((ألف سلامة)) على عبورك سالماً، ومن طمأنتك إلى إيجابيات هذا الشهر الذي يعد بتغيرات تبشر بالخير والارتياح وبعودة الأمور إلى مجاريها الطبيعية.
الغيوم السوداء تختفي وتتحسن الأوضاع الفلكية لتصبح أكثر إيجابية ودعماً على مختلف الأصعدة المهنية، والقانونية، والعائلية والعاطفية، فأنت مشرف الآن على مرحلة جديدة واعدة بمستقبل أفضل، تسودها أجواء إيجابية وسهلة، تفتح أمامك الأبواب التي أغلفت مؤخراً.
تخطو هذا الشهر خطوات عظيمة إلى الأمام بعد عثرات الشهر الفائت معوضاً بذلك عن الخسارات التي منيت بها، تبادر أيضاً إلى تبرير مواقفك السلبية وتعيد بناء ما تهدم، وما أسفت على تراجعه.
ستسمح لك الظروف باتخاذ مبادرات قوية ولن يمنعك كبرياؤك عن العودة عن قرار حاسم اتخذته تحت وطأة الضغوط والإحباط، هذا شهر التحسين والتطوير وإعادة الأمور إلى أحسن مما كانت عليه. فقد يكون للبعض مآخذ عديدة عليك أيها الحمل، ولا عجب في ذلك، فقد أسأت إليهم فعلاً ولايزالون ينتظرون منك تبريراً أو اعتذاراً.
تشجعك الظروف على إحياء روابط قديمة، وأيضاً على التخلص من أخرى لم تجلب لك مؤخراً إلا التعب والمشاكل، وأنصحك هنا بعدم قطع الروابط كلياً ولعلك تكون قد تعلمت درساً مؤخراً بعدم ممارسة السلبيات.
تساعدك الظروف من جهة أخرى على تلبية حاجاتك المادية والقانونية، ويخدمك البعض من خلال مراكزهم، وقد تنجح في الحصول على قرض مالي طلبته منذ فترة أو على صفقة تجارية مهمة.
تسير الأوضاع نحو الأفضل معظم أيام الشهر وبالأخص خلال الأسبوع الأخير منه.
التقدم والارتياح والانفراج من نصيبك لهذا أنصحك بعدم الاتكال فقط على الحظ بل أيضاً على كفاءاتك وجهودك كي تضمن تفوقاً مهماً . فبإمكانك تحقيق عدة أهداف لكن عليك التحلي بالهدوء والحكمة والتنبه لجميع المعطيات .
أحط نفسك بالمعاونين وبالحلفاء والأصدقاء الأوفياء لأنك تحتاج إلى خيبات أخرى.
اضرب بيد من حديد عندما ترى الوقت مناسباً، وكرر المحاولات التي فشلت سابقاً . لا تستفز أحداً ولاتلفت الأنظار قبل حصولك على النتائج المتوقعة، لأن الحساد كثيرون ومن الأفضل وإبقائهم بعيداً ساعة تحركاتك.
كما ترى أيها الحمل، إن ظروف هذا الشهر أفضل بكثير من تلك الأخيرة في الشهر الفائت، ولا بد أن تستعيد ثقة الآخرين وتكسب التأييد والتضامن.
الأسبوع الأخير سيكون أكثر حظوظاً وإيجابية، وسيشهد تطوراً ممتازاً لصالحك وسيدخلك في مرحلة أكثر انفراجاً ونجاحاً!

مهنياً: يتحدث الفلك عن انفراج وملموس وعن عودة لاتخاذ التدابير اللازمة لاستعادة توازنك، قد تضطر للتراجع عن قرار أو خطوة لم تنل موافقة كل الأطراف أو ربما تقدم اعتذاراً أو تبريراً دقيقاً لتحركاتك الأخيرة. هنالك رغبة في إيجاد الحلول والتسويات وذلك بهدف إعادة المياه إلى مجاريها.
من جهة أخرى ستلمس تقدماً في الأسبوع الأخير وعساك تكون جاهزاً للتحرك. إنها فترة إيجابية تفتح أمامك باب النجاح والتسويق لمؤهلاتك. لا تكن صبيانياً في معالجة الأمور.

عاطفياً: تتغير الأجواء هذا الشهر نحو الأفضل فتستعيد عافيتك وديناميتك. تكون قادراً على إزالة بعض العقبات وعلى إيجاد حل يرضي الحبيب ويرضيك، يتوجب عليك تقديم بعض التراجع أو التنازل إذا دعت الحاجة فلا تعاند ولا تتكبر.
يدعوك الفلك إلى إعادة تقييم الأوضاع بهدف عدم تكرار الأخطاء، كما يدعوك الفلك إلى تفهم الرأي الآخر برحابة صدر وليس بتردد وتذمر. لن تصمد العلاقة أيها الحمل إذا كنت مصراً على مواقفك ومعانداً كل رأي مخالف لآرائك.
تقوى الحظوظ في الأسبوع الأخير، وستلعب دوراً مهماً في تمتين الروابط.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
بلوتو: يمتحن قدرات مواليد 26 إلى 28 آذار.
أورانوس: يجلب الحذر والمتاعب لدى مواليد 20 و 21 و22 آذار.
زحل: يسبب الجفاء أو القطيعة أو الحوادث والتقلبات الجذرية لدى مواليد 12 إلى 16 نيسان.
المريخ : يدعو إلى التنبه للوضع الصحي.

اليوميات:
ابحث عن الحلول الوسط والقواسم المشتركة التي ترضي الجميع وذلك يومي الأربعاء 23 والخميس 24، حسن أوضاعك واسع إلى المصالحة. لا يناسبك التشدد ولا العناد.
تطمئن خواطرك الجمعة 25 والسبت 26 وتفرح لنجاح أو إنجاز. إنها أكثر أيام الشهر حظاً وتوفيقاً.
وظف كامل طاقاتك وخبراتك لإنجاز العمل المطلوب الأحد 27 والاثنين 28. تعيش تجربة مهمة وقد تفرح لتقدم أو لخبر سار.
تعيش لحظات جميلة مع الأحباء والأصدقاء أو الزملاء يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30. تحتفل بعودة حبيب أو لقاء طال انتظاره. إنها فترة واعدة بتأييد كبير.

الأيام الأكثر حظاً: 7و8و17و18و25و26.
الأيام الأقل حظاً:. 1و14و15و16و21و22و27و28.

الثور:
إذا كان الشهر الأخير متعباً ومرهقاً فاستعد لشهر تشرين الثاني لأنه سيكون من أسوأ الأشهر لهذه السنة، وسيكون شهر الأعداء والمنافسة. وإذا كنت قد وجدت صعوبة في تخطي الشهر الفائت فأن ستعرف حتماً هذا الشهر المعني الحقيقي ((للصعوبة))، لا أخيفك لكني أحذرك من مرارة هذا الشهر ومن كثرة أزماته وضغوطاته المتنوعة التي تأتي بمعظمها من قبل المحيط، وقد تسبب لك القطيعة مع الشركاء أو المسؤولين أو المعاونين.
أجواؤك ملبدة بالغيوم السوداء معظم أيام الشهر أو أقله حتى تاريخ 22 تشرين الثاني حيث تميل تصرفاتك إلى الانفعالية والتسرع معرضاً بذلك سمعتك واستقرارك للخطر.
لست بموقع يسمح لك بالاعتراض وبالجدال هذا الشهر بل العكس عليك مجاراة التيار والأحداث وعدم مقاومتها أو إثارة المتاعب وللفت الأنظار إليك. فالأجواء حالياً مسلطة على أخطائك وعلى السلبيات فقط، ومن الحكمة ان تختفي عن الأنظار هذه الفترة وأن تلجاً إلى ممارسة أعمالك اليومية الروتينية وبصمت وحيادية متجنباً إثارة الخلافات والحساسيات من حولك، فأنت ترى الأمور من منظار أسود ومتشائم ولا يعجبك العجب. معنوياتك متقلبة ويصعب عليك استيعاب الأحداث كما يصعب على الآخرين استيعابك والتواصل معك.
إنه شهر صعب فعلاً وشائك وكأنك تسير بين الألغام، فاحم رأسك وصن لسانك وحاول أن تكون لا مرئياً. ابتعد عن الضجيج وعن المشاكل لأنك بمنأى عنها. تسلح بالصبر والهدوء والرصانة وابق على الحياد التام. اكتف بمراقبة الأمور من بعيد، وغض الطرف عن الشوائب أملاً منك بتجاوز المحن والأفخاخ. بالتأكيد لا تخالف القوانين والتعليمات لأن النتائج ستكون وخيمة.
اسع إلى حماية مصالحك وسلامة علاقاتك العامة والشخصية قدر الإمكان، إذ ان أبسط وأسخف الخلافات قد تتطور وتتأزم في الايام الاقل حظاً ، وإذا أخطأت بحق أحدهم بادر سريعاً إلى تصحيح الخطأ وإلى الاعتذار منه.
أما بتاريخ 23 تشرين الثاني تبدأ العواصف بالانحسار تدريجياً وتختفي بذلك الغيوم السوداء التي سيطرت على أجوائك معظم الوقت، وتدخل مرحلة أكثر هدوءاً واطمئناناً. سوف يكون باستطاعتك النهوض مجدداً ونفض الغبار عنك, وستنطلق للملمة الحطام وللتعويض عن الخسائر التي تكبدتها في الجزء الأول من الشهر . تهدأ المنافسة بالتالي ويبتعد الأخصام عنك فاسحين المجال لاستعادة أنفاسك وترميم ما تهدم.
سارع إلى تلطيف الأجواء التي تأزمت مؤخراً، وبادر إلى إقامة التسويات والمصالحات التي قد تتطلب منك بعض التضحيات فلا تتردد، تلمس تدريجياً تعاطف المحيطين معك واهتمامهم بقضاياك ورعايتهم لك، فكن ودوداً ولطيفاً معهم، فأنت تحتاج إلى كل الدعم والمساعدة اللازمة لتنهض من جديد.
مهنياً: قد يكون أكثر الأشهر تعقيداً وصعوبة وربما تكون المعنويات متراجعة والمزاجية مسيطرة على تصرفاتك، قد تتعرض مصالحك للمتاعب والتحديات ويبرز خصم شرس ليعرقل مسيرتك، وأعتبر الأسابيع الثلاثة الأولى ضاغطة ومتوترة بشكل خاص اليوم الأول وتاريخ 14و15و20و21و22.
يصعب عليك تقبل الملاحظات وتكون سريع الانفعال أو حتى عدائياً بتصرفاتك الأمر الذي يسبب لك المتاعب والجفاء.
تتحسن الأوضاع نسبياً في الأسبوع الأخير، تتنفس الصعداء وتفرح لزوال هم. حاول تلطيف الأجواء إذا أمكن، أعد العلاقات إلى ما كانت عليه من جودة وهناء.
ومن يدري فقد يكافئك الحظ بعقد عمل أو فرصة عمل مهمة جداً، لاسيما إذا كنت من مواليد نيسان.

عاطفياً: لا تبحث عن المشاكل أيها الثور ولا تكن عنيداً لأن الجو لا يحتمل المزيد من التوتر، سوف تلمس برودة لدى الحبيب أو ربما هي مجرد افتراض أو انطباع لديك. ترى الأمور من منظار داكن اللون وبالتالي لن تلمس من الحبيب إلا السلبيات والنفور بشكل خاص في الأيام الأقل حظاً 2و3و17و18.
إنها فترة سلبية جداً لكل العلاقات الجديدة والمتدهورة، فقد تنتهي بقطيعة أو جدال وفتور.
لا تستفز حبيبك أيها الثور لاسيما إذا كان من مواليد برج الأسد أو الدول أو برجك. ولحسن الحظ سوف تكون الأجواء أكثر لطفاً وهدوءاً في الأسبوع الأخير.

تأثير الكواكب الشهري:
بلوتو: يساهم في تسهيل عمل مواليد 25 و 26 نيسان.
اليوميات:
تجنب إثارة المتاعب الأربعاء 23 والخميس 24. حافظ على إيجابيتك و رحابة صدرك، لا تكن عنيداً.
بادر إلى تلطيف الأجواء وذلك الجمعة 25 والسبت 26، تظهر معطيات تتعلق بوضع مالي أو قانوني أو استشفائي.
تحتفل بزوال هاجس أو مشكلة وذلك الأحد 27 أو الاثنين 28. إنها أفضل أيام الشهر.
ركز على اهتماماتك ولا تشتت طاقاتك في اليومين الأخيرين. الفترة مهمة وقد تقدم إليك فرصة ثمينة للتقدم. قلق تجاه أحد الوالدين.

الأيام الأكثر حظاً: 1و9و10و11و19و20و27و28.
الأيام الأقل حظاً: 2و3و17و18و23و34و29و30.
الجوزاء:
لا أعتقد أن ظروف الشهر الحالي ستكون بسهولة ظروف الشهر الماضي، لكنها بالتأكيد ستكون إيجابية وإن كانت تتطلب جهداً شخصياً ومتابعة دقيقة للأحداث ، ويبقى الشرط الأساسي لنجاح هذا الشهر هو عدم التساهل في إنجاز الواجبات وعدم إهمال المسؤوليات والارتباطات. لذلك لا بد لك من التبكير إلى عملك منذ اليوم الأول والإسراع في إنهائه قبل تاريخ 23 تشرين الثاني لأن الشمس ستكون معاكسة لبرجك في الأسبوع الأخير من الشهر، ولن تكون تأثيراتها لصالحك أبداً وبالتالي أدعوك إلى تنظيم شؤونك منذ اليوم الأول مكثفاً التحركات في الايام الأكثر حظاً ومتفادياً إثارة العداوات في الأيام الأخرى.
إذاً سيكون الجزء الأول من الشهر نشيطاً وربما حافلاً بالمسؤوليات التي تبقيك منشغلاً عن أمورك الشخصية والعائلية وتبقيك ساهراً لساعات إضافية من الليل لإتمام المهمات العالقة لكن سوف تشعر من جهة أخرى بطاقة كبيرة ومشجعة تحفزك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة. وقد يكون ذلك من خلال خوض عملية أو صفقة تجارية على قدر كبير من الأهمية أو من خلال مقابلة مسؤول نافذ وقدير أو ربما أيضاً من خلال المشاركة في تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي ، وسوف تسجل بالتالي هذا الشهر نجاحات شخصية واجتماعية ومهنية، وقد تتلقى مكافأة أو تقدير على أدائك الرائع والمميز، كما سوف تلاقي مساعيك تقديراً وانفتاحاً وحتى ترحيباً مهماً كان مجال اختصاصك أو موقعك.
وإني أحذرك من أن النجاح لن يكون سهلاً بل سوف يكون نتيجة جهود وتحالف وسهر، وعليك بدورك المثابرة والمواظبة وحتى تكرار المحاولات لاسيما خلال الأيام الأكثر حظاً. وأنصحك بطلب الاستشارة والنصيحة قبل ارتكاب الخطأ أو قبل الإقدام على خطوة مهمة، كما أدعوك إلى تجميع التفاصيل والمعلومات اللازمة والتدقيق بها قبل التوقيع على أي عقود أو اتفاقيات.
سوف تعاني بعض مواليد برج الجوزاء من تراجع في المعنويات أو من تراجع مهني أو مادي وقد تتدخل ظروف خارجية لتعمل ضدك فتجاهد بلا جدوى وربما تقع ضحية التعب أو المنافسة أو الخيانة. أدعو هذه المواليد إلى اتخاذ الحذر وحماية علاقاتها ومصالحها واستقرارها.
حاول استغلال الفترة الأولى أيها الجوزاء، لإثبات وجودك وكسب التحالفات القوية.
اخرج إلى لقاء الناس وأفصح عن آرائك ولا تبقى ساكناً. لديك فرص ممتازة لمواجهة التحديات ولإيجاد أفضل الحلول والتسويات, وسوف تتخطى المصاعب والعثرات بشجاعة. لكن الجو الإيجابي الذي يسود الفترة الأولى من الشهر سيتوقف عند تاريخ 22. حيث ستنقلب عندئذ المعطيات لتصبح التحالفات معاكسات والواجبات أعباء ضاغطة والنشاطات هماً. وسوف تشعر بثقل المسؤوليات وسوف تتذمر وتحتج لكن بدون طائل.
إنها فترة امتحان لقدراتك أيها الجوزاء ولقوة احتمالك الشدائد وتخطيك المحن، فلا تقع ضحية الفوضى والفشل والاستسلام. كن صبوراً فمن صبر نال!
مهنياً: تكون الظروف مناسبة للتحرك اليومي والنشيط وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديداً حتى تاريخ 22. تساهم تأثيرات الزهرة في إيجاد حلول خلال المفاوضات والاجتماعات لكن تزامن تأثيرات عطارد من برج القوس قد تولد لديك انفعالات قوية لاسيما بتاريخ 4و5و6و19و20 فكن متنبهاً للأمر.
باكر إلى عملك هذا الشهر ولا تسمح بتراكم الواجبات، قد تنزعج عن عدم قدرتك على التحرك الحر والتنقل خارج مكتبك على هواك. لكن الوقت لايسمح بأي تقاعس أو لهو.
أما الأسبوع الأخير فهو يجلب المتاعب وتأزيم الخلافات لاسيما بتاريخ 25و26 أسوأ أيام الشهر. حاذر من التهور في الكلام وتشتيت الأفكار والطموحات.

عاطفياً: لا بأس بطاقات الفلك هذا الشهر لكنها ستكون أفضل وأكثر طمأنينة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ولذلك لا توفر وسيلة ايها الجوزاء للتقرب من الحبيب. اختر يوماً جيداً لبحث موضوع مهم وتجنب التطرق إلى موضوع حساس في الايام القليلة الحظ بشكل خاص بتاريخ 25و 26.
تستعيد اتزانك وتتابع محاولات الشهر الماضي لتقوية الروابط لن يخذلك الحبيب في الأسابيع الثلاثة الأولى لكنه قد يسبب لك القلق من الأسبوع الأخير حاذر من افتعال المشاكل ولا تؤزم خلافاً. ضع مشاعرك السلبية جانباً وحاول تفهم رأي الحبيب.
تأثير الكواكب الشهري
زحل: يساهم في إنجاح تحركات مواليد 13 إلى 17 حزيران.
الزهرة: تساهم في إيجاد الحلول العاطفية والمهنية وحتى القانونية.
المريخ: قد يسبب التوتر داخل العائلة وذلك في النصف الثاني من الشهر.
محور القمر: قد يسبب المتاعب والتقلبات في مختلف أنواع العلاقات وذلك لمواليد 5و6 حزيران.

يوميات :
تظهر قضية شراكة الأربعاء 23 والثلاثاء 24، قد ينشب خلاف حول قضية قانونية أو تتعلق بإرث أو وضع استشفائي.
حاذر من الجدال وإثارة الخلافات يومي الجمعة 25 والسبت 26، إنها فترة متوترة ، حاذر الغضب وارتكاب الأخطاء، قد تندم على كلام انفعالي.
تغلب على كبريائك الأحد 27 والاثنين 28، كن دبلوماسياً واعترف بخطتك وتراجع عن خطوة نادم عليها.
تعمل على جهات أجنبية أو وجوه جديدة في اليومين الأخيرين، تحضر لسفر أو لمحاضرة أو مؤتمر ، فترة جيدة.

الأيام الأكثر حظاً: 2و3و12و13و21و22و 29و30.
االأيام الأقل حظاً: 5و4و6و19و20و25و26.
السرطان:
إذا كان الشهر الفائت تعيساً وفاشلاً فسوف تعرف تغييراً نوعياً هذا الشهر أيها السرطان ولسوف تفرح للكثير من التطورات البناءة مهما كان عمرك أو جنسك أو حقل اختصاصك.
لذلك لا بد من أن تشعر بالارتياح منذ اليوم الاول وذلك بسبب تعاطف كبير وجبار من النجوم التي تدعم تطلعاتك هذا الشهر، وتدعم أفكارك وتوجهاتك.
من ناحية أخرى ، أعتبر جميع أيام وأسابيع الشهر جيدة مع أنني أفضل الفترة الممتدة من 1و حتى تاريخ 22.وهذا لا يعني أن الجو سيكون معاكساً في الاسبوع الأخير لكنك قد تشعر بضغوط الأعباء وكثرة النشاطات، لكن بعض التنظيم والإدراة الحسنة يعيدان التوازن إلى حياتك.
إذاً ستكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 فترة مميزة وجميلة تسمح لك باستعادة المواقع الأساسية، والتقدم لاحتلال مراكز أفضل. يعم السلام والهدوء معظم الأجواء ويخيم مناخ من الراحة والطمأنينة. أجل، إنه مناخ العودة إلى الموقع واستعادة الحقوق وممارسة الصلاحيات والسلطة بثقة وجرأة.
تغمرك الأفلاك والنجوم بإشعاعاتها الجيدة وتطال مختلف الأصعدة لاسيما المعنوية والجسدية، ولا أبالغ بتصنيف هذا الشهر بالممتاز، فأنت تنجح في استمالة مختلف الأقطاب التي تعنيك مباشرة، فالطالب سوف يرفع معدله ويستعيد مرتبته بين رفاقه ويتوفق في أبحاثه، أما ربة المنزل فسوف تطمئن لعودة الأمور إلى مجاريها الطبيعية الآمنة، وستختفي المشادات وتبدو طباع العائلة وأجواؤها هادئة ومرنة وودودة.
تستريخ أيها السرطان من الضغوط وتنعم بالهدوء وراحة البال، ولعلك تسعى لإنجاز تحقيق أهم ما تبقى لك من مهمات وأمنيات لهذا العام، فهيا تقدم أيها السرطان وكثف تحركاتك واتصالاتك خاصة في الأيام الأكثر حظاً.
لا تخش شيئاً فالأمور ليست مستحيلة، وبالمثابرة وتكرار المحاولة ستنجح في إيصال رسالتك وإصابة الهدف المنشود.
وبالإضافة إلى الحظ والفرص الجيدة سوف تفرح لدعم الكثيرين لقضيتك ولأفكارك ومطالبك. وستكون محاطاً بالأصدقاء والزملاء المحبين. وربما تلتقي بشخص ذي نفوذ يقدم لك عرضاً أو فرصة مهمة فدقق بالتفاصيل وبالمعطيات قبل الموافقة وحسم المسألة.
وحذار من بساطة التفكير، وإياك والثقة العمياء بغير كفاءتك. لا تستهلك وقتك وحظوظك في أمور لاتعود عليك بالفائدة والمنفعة الشخصية.
وأعود لأذكرك أن الأيام الإيجابية هي فعلاً ممتازة فلا تماطل ولاتتردد في استثمارها لصالحك. أما إذا أردت البقاء ساكناً أيها السرطان الحكيم فستمضي فترة هادئة وآمنة. ويبقى القرار الأخير بين يديك!
مهنياً: يحالفك الحظ هذا الشهو فتسير أمورك بصورة سلسلة جداً حتى تاريخ 22. سوف تفكر بأسلوب جديد وتبتكر وسيلة جديدة لإنجاز أعمالك. حدسك قوي وحيويتك كبيرة بالرغم من الإرهاق الفكري الذي تشتكي منه بين الحين والآخر.
تكسب المال عبر العمل اليومي المثابر وتحقق تقدماً ملموساً في وظيفتك سواء كان ذلك من خلال مصالحة أو تحالف قوي. كما أن الفرصة ستكون ملائمة إذا كنت تعمل في المجال العقاري أو الطبي أو الشأن العام.
تشتد عزيمتك وقد تقتحم سوقاً أو تنطلق في ورشة عمل جديدة.
كرس وقتك لملاحقة العمل اليومي الرئيسي ولاتتوقف قبل تحقيق الهدف. حاذر في الوقت إهمال الوضع الصحي لاسيما في الأسبوع الأخير.

عاطفيا: إنه شهر جميل وعاطفي يعبق بالمشاعر الدافئة والقوية والتي تسمح بتذليل العقبات والخلافات تصبو إلى تعزيز رابط الثقة بينك وبين الحبيب وقد تحصل على أكثر مما تحلم به.
يتحدث الفلك عن لقاءات واجتماعات أو حفلات تلتقي خلالها مع الحبيب حول قواسم مشتركة جديدة. فتقوى العلاقة الجديدة وتشتد متانة تلك القديمة.
إنه شهر التحرر من القيود النفسية والتي أعاقت تطور العلاقة، إنه شهر الرومانسية والخروج من القوقعة والوحدة.
لا يعد الفلك بالعجائب لكنه بالتأكيد يعد بالتسويات المرضية، تحرك في الايام الأكثر حظاً إذا أمكن.
تأثيرالكواكب الشهري:
بلوتو: ينبه إلى ضرورة الاهتمام باستقرار الوضع العاطفي المهني وكذلك القانوني وذلك لمواليد 28و29 حزيران.
كسوف الشمس : في برج القوس ينبه من ظرف مهني أو صحي يجلب التقلبات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يوميات:
تبحث عن التشويق والرومانسية يومي الأربعاء 23 والخميس 24، تكتشف صداقة أو حباً جديداً، إنها فترة إيجابية مهنياً.
حاذر من تراجع صحي أو مهني الجمعة 25 والسبت 26 لا داعي للشعور بالهلع فالظروف ليست مستحيلة، نظم عملك و وقتك ولا تلته.
تكثر الضغوط يومي الأحد 27 والاثنين 28، إنها أكثر الأيام توتراً ، تجنب الجدال ولا تخالف التعليمات، لا تهدم الروابط وابتعد عن الانفعال كلياً.
تميل إلى التغيير بهدف تطوير أوضاعك وذلك في اليومين الأخيرين، لا تهمل وضعاً صحياً ولا تستخف بأي عارض طارئ ، حاذر ارتكاب الأخطاء القانونية.

الأيام الأكثر حظاً: 4و5و6و14و15و16و23و24.
الأيام الأقل حظاً: 1و7و8و21و22و27و28.
الأسد:
أدعوك هذا الشهر إلى اختيار أسلوب مختلف وجديد تحسن من خلاله أدائك وبالتالي علاقاتك مع المحيط القريب والمباشر، كما أدعوك إلى اختيار أسلوب سهل وصادق تغني فيه حياتك الشخصية دون الحاجة للتعرض لخصوصيات وشؤون الآخرين. إنه شهر حاسم على المستوى الشخصي سواء كان ذلك عائلياً أو عاطفياً أو اجتماعياً.
فشهر تشرين الثاني يحمل لك بعض التحديات وتحديداً حتى تاريخ 22، وبالتالي قد تظهر خلال هذه الفترة المذكورة حوادث عابرة في عقر دارك أو تطال خصوصيتك. فلا تضيع وقتك أيها الاسد وباشر بالتصليحات المنزلية الملحة ولا تهمل أعطال سيارتك المقتطعة.
كما أن التأثيرات الفلكية قد تسلط الضوء على أحد أفراد العائلة حيث تشتد الأزمة في الايام الأقل حظاً فلا تستخف بحاجات أحبائك وخصص لهم وقتاً كافياً وكن إلى جانبهم وقت الحاجة, وأنت لست بحاجة إلى نصيحتي أيها الأسد لأن أب متفان وزوج مخلص وابن وفي.
إذاً وكما ترى الجو يعد بتطورات شخصية وأيضاً بتقلبات مزاجية ومعنوية وعليك بالتالي حماية مصالحك وعلاقاتك وتحصين نفسك وعائلتك من هذه التأثيرات السلبية التي قد لاترحمك في الأيام الأكثر حدة وسلبية!
تلاحظ تغييراً في نمط عملك وهذا الشهر فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، كما قد تظهر أيضاً ضغوطات عائلية ونفسية تدفعك إلى الانزواء والتحفظ وكبت مشاعرك وربما أيضاً إلى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك، فتنخفض نوعية عطائك وربما تسارع إلى إلقاء اللوم على المعاونين والأهل والأحباء.
لكن فشلك هذا الشهر (في حال حدوثه) يعود إلى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح أو تنسيق الوقت بشكل سليم، فالأجواء ستكون معاكسة نسبياً فتشتد عليك الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك. أما المسائل العائلية التي ستظهر فقد تتطلب منك اهتمامك بالكامل، إما بسبب أهميتها أو بسبب لا مبالاة طرف معني بالامر.
من جهة أخرى قد تواجهك مواقف مخالفة للمواقفك ومعاكسة لها وربما تصطدم آراؤك بآراء الشرك ، لكن بالرغم من حدة الضغوط وإصرار الآخرين على إثارة استيائك لن تكون أوضاعك في خطر بل ستكون مجرد غيوم عابرة ترخي ظلالها الداكنة أحياناً ولا سيما في الأيام الأكثر تعباً.
لحسن الحظ أن الجو السائد يتغير مع صباح 23 فتتبدد الغيوم وترتفع المعنويات وتعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية وتحاول إعادة الإمساك بزمام الامور.
كن جريئاً لك بمسؤولية، إنه شهر ضاغط أحياناً، هذا صحيح لكنه يعلمك درساً في الإخلاص والوفاء والتكاتف وقت الضيق!
مهنياً: كن متأنياً هذا الشهر لاسيما حتى تاريخ 22 إذ أن وجود الشمس في برج العقرب، ووجود المريخ في برجك عاملان ضاغطان يؤثران على مزاجيتك وأسلوب التعاطي مع محيطك ، تبدو انفعالياً ومتسرعاً في ردة فعلك، قد تكون على حق لكن الجو لا يسمح باختلاق المشاكل والتوترات.
حاذر من الجفاء والتراجع في العلاقات والأرباح بتاريخ 2و3و9و10و11. أما إذا أردت اتخاذ قرارات مهمة أو تدابير جريئة فليكن ذلك إذا أمكن بتاريخ 27و28 أفضل أيام الشهر.

عاطفياً: إنه شهر شائك بعض الشيء وذلك بسبب قلق طارئ حول مسألة تخصك، وقد تكون عائلية أو شخصية، تبدو مهموماً في الأيام الأقل حظاً وقد تفقد أعصابك في تلك الأيام فكن متنبهاً بشكل خاص بتاريخ 2و3 لأنها أسوأ أيام الشهر.
حاول إيجاد الحلول المنطقية ولا تكن عنيداً أيها الأسد ، ضع كبرياءك جانباً إذا كان ذلك يصحح الأمور.
سوف تستعيد العلاقة إشراقتها ابتداءً من تاريخ 23، أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بالحبيب عبر الأصدقاء والحفلات والنشاطات تنسجم حالياً مع مواليد برج السرطان والعذراء والقوس.
تأثير الكواكب الشهري:
المريخ: يحذر مواليد 17 إلى 23 آب من الحوادث والوعكات الصحية خلال النصف الأول من الشهر.
الزهرة : يتحدث عن مصالحة عائلية أو انفراج وبنجاح وأرباح.
أورانوس: يجلب الحظ لمواليد 23و 24 تموز.
نبتون: يحذر من المشاكل والأمراض والمحتالين وذلك لدى مواليد 22و 23 آب.

يوميات :
قد يحتاج إليك أحد أفراد العائلة وذلك الأربعاء 23 والخميس 24، خفف من التشنج وصحح وضعاً شائباً.
تبرز قوياً في محيطك وذلك يومي الجمعة 25 والسبت 26، إنها أجمل أيام الشهر و أوفرها حظاً.
راع ظروفك الشخصية والصحية والعملية يومي الأحد 27 والاثنين 28، لا تحمل نفسك أكثر من طاقتك، قلق حول وضع عائلي.
قد يحمل اليومان الأخيران زواجاً أو اتفاقاً أو خلافاً. واجه الأمر الواقع بهدوء تام وموضوعية.
الأيام الأكثر حظاً: 7و8و17و18و25و26.
الأيام الأقل حظاً: 2و3و9و10و11و23و24و29و30.
العذراء:
يناسبك هذا الشهر مواقع النجوم والكواكب وحتى تاريخ 22 تشرين الثاني ، لتشكل المرحلة الأولى من الشهر فترة مهمة في عامك، حيث تتواصل مع أصحابك وجيرانك وأشقائك بسهولة وإيجابية. ستتم أكثر من مصالحة ربما مع جار أو نسيب بعيد. كما ستفتح الحياة الاجتماعية لك أبوابها لتجد نفسك في حفلات ومؤتمرات منوعة.
تتمتع هذا الشهر بسرعة بديهة وخاطر، ونظراً لقدراتك القوية على التحليل سوف تدهش الكثيرين بافكارك الذكية والحلول الرائعة. كما ستكون اللاعب الأبرز على طاولة المفاوضات وفي جلسات الحوار والمناقشات. وإني بالتالي أدعوك إلى المشاركة الواسعة والفعالة. أخرج من عزلتك ولب الدعوات والزيارات ولا تختلق أعذاراً للتهرب من مسؤولياتك ومهماتك.
وإني أعتبر الفترة الأولى من الشهر، أي تلك الممتدة من 1 وإلى 22 فترة ممتازة لأنها تسهل حياتك اليومية. آخذة أيضاً بيعن الاعتبار أن الحظ سيكون إلى جانبك وسيكون الفلك حليفاً لك.
خصص هذه الفترة لتلبية الدعوات الاجتماعية والثقافية والمشاركة بالمحاضرات وورشات العمل، تميل إلى اللطافة وإلى اعتماد أسلوب ديبلوماسي في تعاملك مع الآخرين، فتتجنب الخلافات بل إنك قد تسعى للعب دور الوسيط وإلى حشد الدعم والتأييد لصالحك.
يقدم هذا الشهر فسحة أمل كبيرة وقد يحمل لك انفراجاً في شأن عائلي أو تفوقاً دراسياً أو مهنياً. إنها صفحة شهرية مهمة , وأدعوك لتجنيد جميع طاقاتك ومواهبك.
ركز تفكيرك وتحرك باتجاه المسائل الملحة والمعقدة، يتوجب عليك استغلال وجود الحظ إلى جانبك لتذليل الصعاب، فلا تتكاسل!
تدور الأحداث بشكل سريع وبناء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب . أما إذا تأخرت بعض المفاوضات والنتائج فحاول ألا تستبق الأمور بل أكمل جميع التحضيرات للانطلاق السريع في الايام الأكثر حظاً.
أما بالنسبة للفترة الثانية من الشهر والتي تمتد من 23 وحتى 30 فسوف تطالعك بسمؤولية عائلية قد تتجسد بالاهتمام بأحد أفراد الأسرة أو بتصليحات منزلية أو الانتقال إلى منزل آخر أو بلد آخر. علماً بأن الشمس قد تحمل أيضاً حدثاً ساراً كولادة طفل أو انتهاء معاملات إرث أو شراء عقار.
سيكون باستطاعتك توظيف طاقتك لتحقيق أكثر من إنجاز وعلى أكثر من مستوى.
لكن بالرغم من ذلك أدعوك إلى حماية مصالحك ووظيفتك من المخاطر، وحماية وضعك الصحي والمعنوي من التراجع بسبب بعض الضغوطات النفسية التي قد تتعرض لها في الايام الأقل حظاً لا تجازف بالجديد ولاتغير مسيرتك الحالية التي بدأتها في الفترة الأولى من الشهر حتى ولو شعرت بعدم التقدير أو بالظلم!
إن الشهر جيد بشكل عام أيها العذراء، ويمثل مرحلة متلاحقة من التقدم والنجاح وبالتالي أدعو جميع مواليد برج العذراء إلى اختيار اليوم الجيد للتحرك وإلى عدم التكاسل.
مهنياً : تهتم للاجتماع بالآخرين وبالتالي تنشط اللقاءات والزيارات ولن تمانع بزيارة منزل أحدهم أو استقباله في منزلك لمتابعة الحوار والمفاوضة.
إنه شهر ناشط بالفعل تتابع خلاله مشروعك وتحدد خياراتك كما تدافع عن آرائك بجرأة وذكاء.
يصل المريخ إلى برجك بتاريخ 11 لتستمر زيارته حتى نهاية العام. يتحدث المريخ في هذا الموقع وفي هذا الشهر عن انفعالات وتصرفات عشوائية قد تشوه سمعتك إذا كنت من مواليد آب ، قد تتشابك وجهات النظر وتشعر بعدم التفاهم مع طرف معين . هدئ من روعك.
لا تجازف باستقرارك مصالحك في الأسبوع الأخير حيث من الممكن أن تظهر متاعب شخصية تبعدك عن جو العمل. حاذر الفشل بتاريخ 25 و 26.

عاطفياً: يتحدث الشهر عن لقاء مهم يدور البحث خلاله في بعض النقاط الحساسة كالمصروف والدين والحسابات المصرفية. تكون الظروف سهلة في النصف الأول من الشهر لكنها قد تصبح حامية بعض الشيء ابتداءً من تاريخ 11 وبشكل خاص بعد 22. تتملك الغيرة ، أو حتى بعض الشعور بالبخل ، وقد تختلف مع الحبيب حول نقطة أو أخرى. هدئ من روعك ولا تنفعل وأعتبر 25و26 يومين متوترين بشكل خاص لمواليد آب..
تأثير الكواكب الشهري :
المريخ: يحذر من عملية جراحية أو وعكة صحية أو حادث لمواليد آب .
المشتري: يقدم بعض الحظوظ والمساعدة لمواليد 24 إلى 29 آب.
كسوف الشمس : يحذر من قلق حول مسألة شخصية.
يوميات :
كن حريصاً على أسرار الآخرين المؤتمن عليها وذلك يومي الأربعاء 23 والخميس 24، حدد أهدافك ولا تعقد الأمور، أنت قادر على الدفاع عن خطتك.
تضطر للبقاء في المنزل لسبب أو لآخر يومي الجمعة 25 والسبت 26. تجنب المواجهة والجدال، قد تفرح لحدث عائلي.
ترافقك حظوظ وظروف مشجعة يومي الأحد 27 والاثنين 28، يكون قرارك سهلاً وتطمئن خواطرك.
حاذر من تراجع صحي يجبرك على البقاء في المنزل في اليومين الآخرين.
الأيام الأكثر حظاً: 1و9و10و11و19و20و27و28.
الأيام الأقل حظاً: 4و5و6و12و13و25و26.
الميزان :
لا أبالغ بالقول إذا أعتبرت شهر تشرين الثاني من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعالية ومن أجملها وأكثرها حظاً. لكن لا تنم على حرير ياعزيزي فهذا يعني أن الحظوظ ستصلك على طبق من فضة، بل على العكس سوف تجاهد من أجلها وتلاحق الظروف وتتابع التحركات والتقدم لتنجز انتصارات كاسحة.
يشير الجو العام إلى معنويات مرتفعة وكذلك الأمر بالنسبة للحظوظ وللثقة بالنفس ، هناك تسويات واتفاقات وحلول ممتازة كلن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها.
تسلط الكواكب الاضواء على بيت المال والجاه لديك وعلى قدراتك على حصد التأييد والأرباح والمكاسب. وتذكر ياعزيزي أن المكاسب والأرباح هذه قد تكون معنوية كجائزة تقدير أو ميدالية أو تنويه مميز أو مادية. وبالإمكان أيضاً تحقيق إنجازات كبيرة كاجتيز امتحان صعب أو التوصل إلى حل خلاف ونزاع وإحلال السلام والتراضي.
أما الشمس فتسلط تأثيراتها على طاقاتك وتفتح أمامك أبواب الحظ والنجاح. تقدم بثقة ولا تخجل من طلب الاستشارة إذا دعت الحاجة ، أنت بحاجة إلى تقييم الهدف جيداً وأسلوب التعامل مع المعطيات قبل الانطلاق والتقدم. فأنت لا تريد بالتأكيد إضاعة الوقت الثمين بتجارب عديدة.
من جهة أخرى ، أدعوك إلى الاستفادة من التأثيرات الفلكية الإيجابية والتي ستكون سريعة خاصة تلك التي تطال شأن المال والأرباح والمكاسب ويتوجب عليك بالتالي التحرك بدقة وعن سابق تخطيط وتحضير.
سوف يسهل عليك التواصل مع الآخرين وسوف يفتح باب المصالحة أمامك لتكون صاحب المبادرة وصاحب النية السيئة ، كما أن التأثيرات الإيجابية ستطال حياتك العامة والخاصة على أنواعها سواء كنت طالباً أو عاملاً أو حتى عاطلاً عن العمل أو رب منزل أو عازباً أو مرتبطاً.
إن الأجواء مفرحة ومشرقة، ولابد أن تسعد معظم أيام الشهر، فتتحلحل مشاكلك وتتلقى الدعوات وترتاح من الخلافات والمشاكل والدعاوى القضائية. وسوف يسمح لك هذا الشهر، وبحسب مواقع الكواكب الممتازة في برجك، التحليق عالياً متحرراً من القيود والعثرات والحواجز. لكن الشطارة تكمن في مدى جهوزيتك للتحليق واجتياز الحواجز فهل أنت جاهز؟
أدعوك للتحضير جيداً بنشاط وعزيمة الوقت ليس للحيرة وللضياع. تفاءل بالخير وتسلح بالمعرفة والجرأة .
مهنياً: تهتم بشؤون مالية هذا الشهر وتناقش قرضاً أو ديناً وتدافع عن حق لك وتحاول تثبيت موقعك وحضورك. يتحدث الفلك عن بعض التقدم المالي وقد تعرف خيارات جديدة وتبحث بشكل جدي عن استقلالية ما.
لايوجد تأثيرات فلكية سلبية إلا إذا كنت من مواليد 15 إلى 19 تشرين الأول، أي إذا كنت تقع تحت تأثير زحل في هذه الحالة حاذر من الفشل والقطيعة والخسائر وتجنب المجازفات والاستثمارات الكبيرة وكن شديد الحرص على موقعك.
سوف تنشط في الأسبوع الأخير بعض العلاقات القديمة وتكثر الاتصالات وربما تتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر أو ورشة عمل. شارك في مختلف النشاطات إذا استطعت فحضورك لافت ومميز.
عاطفياً: تسير علاقتك مع الجنس الآخر على أفضل ما يرام وتكون مطمئناً ومرتاحاً، تحاور بهدوء ومرونة وتلفت الأنظار أينما حللت ، كما قد تقع في الحب من النظرة الأولى أو تهتم لأمر شخص تلتقي به للمرة الأولى خلال اجتماع أو زيارة.
تتمتع بشخصية جذابة وقد تكون الظروف الحالية من أجمل ظروف السنة لتبادل المعلومات والتعارف أو للوصول إلى حلول وتسويات، فلا تسكت على مضض ولاتتراجع عن حب قبل جس النبض واستكشاف الأوضاع إذا كانت مؤاتية للإعلان عنه.
إنه شهر واعد بقصة حب ومغامرة عذبة وشهر عسل جديد.
تأثير الكواكب الشهري:
زحل: يجلب المتاعب والتراجع والتقلبات الجذرية لدى مواليد 15 إلى 19 تشرين الأول.
أورانوس: يسبب القطيعة أو المتاعب لدى مواليد 24و25 أيلول.
يوميات :
قد تشعر بالرضى عن الذات يومي الأربعاء 23 والخميس 24، تفاوض بثقة وتحرز تقدماً.
تكون لك القدرة على الاختيار يومي الجمعة 25 والسبت 26، تتمتع بسرعة خاطر وأفكار ذكية ، فترة مناسبة للاجتماعات.
تناقش أمراً طارئاً مع أحد أفراد العائلة الأحد 27 أو الاثنين 28. تحاول إيجاد الحلول وترويد تقديم المساعدة.
تفرح لحدث إيجابي في اليومين الأخيرين، يرافقك الحظ في امتحان دراسي أو في مسألة مهنية أو عاطفية.

الأيام الأكثر حظاً: 2و3و12و13و21و22و29و30.
الأيام الأقل حظاً: 1و7و8و14و15و27و28.
العقرب:
هذا هو شهرك لأنك ستبدأ صفحة سنوية جديدة تتابع من خلالها مسيرة السنتين الماضيتين وتكمل نجاحاتك بشكل بارز. لن يوقفك شيء أو أحد لأن المطبات ستختفي هذا الشهر إلى حد كبير أو كامل وسوف تثابر بدورك وتجاهد محققاً إنجازات مهمة وباهرة.
ستكون وتيرة الحياة سريعة وناشطة وذلك بسبب دعم الكواكب والنجوم لك. وبالتالي سوف تلمس انفراجات عديدة على مختلف الأصعدة وسوف تطالعك أخبار جيدة منذ اليوم الأول شرط التحرك بمرونة وثقة إذ لا جدوى من الانفعال والاستفزاز حالياً، بل إنه وقت كسب الفرص واقتناصها لئلا تضيع من يديك.
إن الجو العام مشرق وهو يبشر بالتسويات المرضية لتلك المشاكل العالقة والتي لطالما أقضت مضجعك مؤخراً. وسوف تحصل على الفرصة لتبرير أعمالك وتصرفاتك السابقة لا سيما تلك التي أثارت ردود فعل غريبة. أما إذا كنت تعاني من مشكلة أو عرقلة معينة فأعتقد أن الوقت قد حان للعمل على التخلص منها نهائياً. لكن ولكي تحصد النجاح وتنعم بالطمأنينة وبراحة البال أدعوك إلى المباشرة بتحريك الأمور المطلوبة منك والعالقة منذ فترة، مبتعداً عن الخمول. استفد من كل الفرص والخيارات المتوفرة لاسيما في الايام الأكثر حظاً.
ستبقى الشمس في برجك حتى تاريخ 23 تشرين الثاني . ولذلك فإنني أعتبر زيارة الشمس لبرجك مناسبة لتحديد مسار السنة الجديدة - سنتك أنت - والتي تبدأ مع تاريخ مولدك. من الضروري إدخال تعديلات على نمط حياتك وذلك لتتماشى مع التقدم والتطور في محيطك. لاتضع قيوداً على تقدم ومن هذا المنطلق أنت مدعو لوضع الخطوط العريضة لتطلعاتك مستخرجاً العبر والدروس المفيدة من الأحداث والتجارب الأخيرة. لا تنم على أمجاد الماضي ولا تجعل ثقتك عمياء في الأحداث والحظوظ، بل استلم زمام الأمور وقد حياتك نحو بر الأمان.
سوف تنشط من ناحية أخرى الحياة الاجتماعية لدى الجميع وستتطور بعض العلاقات العامة لتصبح أكثر وضوحاً كما ستنشط حركة التنقل والتواصل مع محيطك فتجد نفسك في أحد الأيام لاعباً مهماً ورئيسياً بغض النظر عن عمرك وجنسك وحالتك الاجتماعية.
كما أن هناك مصالحات ومعاهدات وعقود وسعي مستمر لتعزيز الوضع المالي لاسيما في الاسبوع الأخير من الشهر، فالظروف لن تخذلك لكنني أنبهك رغم ذلك من المشاكل والخلافات وتفادي الوقوع في فخ الاستقزاز.
إنه شهر جميل يعزز حضورك ويعيدك إلى الساحة لتكون أنت النجم الأوحد!
مهنياً: يتميز هذا الشهر بطالع فلكي قوي يحضك على التقدم ومواكبة التغيير، الأمر الذي قد يدفعك إلى زيادة خبراتك فتتعلم مهارة جديدة أو تعرض نفسك إلى تجارب مهمة.
يتحدث الفلك عن نظرة مختلفة للأمور ، فتبدو ناضجاً ورصيناً وصاحب أفكار متنوعة. قد تكون أيضاً صاحب هدف ومشروع وتملك الجرأة لتغيير أوضاعك رأساً على عقب.
أنت جريء هذا الشهر وتناسبك مواقع النجوم لاتخاذ قرارات كبيرة وقد يكون شهر تشرين الثاني من أقوى الأشهر وأكثرها حظاً. إنه الوقت المناسب لتقييم أوضاعك ولتحسينها فأنت تملك القدرة والجرأة على التحرك بالاتجاه الذي تريده لخدمة مصالحك .
يتحدث الفلك أيضاً عن تجارة رابحة ومفاوضات ناجحة. لكن لا تبالغ أيها العقرب بمباهاتك ولا بتفاؤلك. حافظ على موضوعيتك.

عاطفياً: يعدك هذا الشهر بأفراح واحتفالات فالظروف خالية من كل تشنج ولا سبب فلكياً لحصول خلاف أو شجار أو جفاء. بالعكس تماماً ستكون الأجواء مناسبة للتقارب ولغض النظر تماماً عن الأخطاء والشوائب. حان الوقت لاتخاذ خطوات كبيرة.
تحاط بالمقربين والاهل والأحباء وتلعب دوراً بناءً. تبدو العلاقات مهمة جداً هذا الشهر وتسير شؤونك العائلية والعاطفية بشكل أفضل. كما قد تعرف أخباراً سارة لاسيما في الأيام الأكثر حظاً وقد تتعلق بانفراج مسألة مالية.
ينسجم العازب مع مواليد برج القوس والعقرب والميزان والسرطان والحوت.
تأثير الكواكب الشهري:
الزهرة: تجلب الحظوظ على الصعيد المالي والمعنوي .
المريخ: يحذر من خلافات مع الأصحاب وكذلك من متاعب صحية تتعلق بالقلب أو الظهر.
يوميات :
تتمتع باندفاع وزخم الأربعاء 23 والخميس 24، إنها فترة مناسبة لتحديد ما تريد ولتتخذ خطوة جريئة تجاه هدف محدد ، تبدو أكثر ثقة بنفسك.
تطلع على معلومات جديدة يومي الجمعة 25 والسبت 26، وقد تتعلق بدين أو راتب. تبحث عن خطة بديلة لتعزيز وضعك الحالي.
تملك القدرة على التفاوض وتقديم الأبحاث بنجاح وذلك يومي الأحد 27 والاثنين 28. حاول أن تجد الحلول من خلال الحوار.
تظهر مصاريف تتعلق بوضع عائلي أو شخصي وربما بتصليحات منزلية وذلك في اليومين الأخيرين.

الأيام الأكثر حظاً: 4و5و6و14و14و16و23و24.
الأيام الأقل حظاً: 2و3و9و10و11و17و18و29و30.
القوس:
مازالت هناك بعض الأفلاك التي تعاكس حظك منذ الأسبوع الأخير للشهر الفائت، والتي تجبرك هذا الشهر على التزام الهدوء والابتعاد عن المجازفات على أنواعها، أقله حتى تاريخ 22 تشرين الثاني. وإلى ذلك الوقت ستكون الأجواء راكدة تماماً وفارغة من الطاقة ومن الحركة، الأمر الذي يجمد المعاملات ويوقف النشاطات المثمرة فاسحاً في المجال لمراجعة الحسابات العالقة ولإعادة النظر بعض الأفكار والمشاريع والمسائل، وبالتالي إعطاء الفرصة للعودة عن خيار متهور أو قرار في غير مكانه. فاستغل الوضع أيها القوس ولا تبق ساكناً.
إذاً أن الظروف الفلكية تجمد المشاريع وتضع الأحلام والمشاريع والخطط في خانة الترقب والانتظار. وقد تميل بعض مواليد برج القوس إلى الشعور بالقنوط أو الإحباط لعدم قدرتها على إثبات الذات أو التعبير عن شخصيتها.
تتضخم الأمور ويكبر الخلاف في الأيام الأقل حظاً وترى نفسك ناظراً إلى الحياة بتشاؤم وسلبية ضارباً عرض الحائط بجهودك وآمالك.
من ناحية أخرى، قد تعاني بعض مواليد برج القوس من تراجع صحي ومعنوي من خلال وعكة صحية أو انفعال حاد، بالإضافة إلى تراجع مهني أو شخصي . وهنا أدعو هذه المواليد إلى ضبط الأعصاب وعدم الانجراف وراء الأفكار السوداء. من الضروري أيها القوس مواجهة الأمر الواقع بحكمة ومنطق، فالظروف ستتغير ابتداءً من تاريخ 23 تشرين الثاني . إن الرياح ستهب بشكل فعال ومثمر ، وبالتالي عليك بتهدئة الافكار وطرد الهواجس والمخاوف. لا تظن ان الأزمة لن تنتهي، بل كن صبوراً ريثما يتم تنجلي الأمور، ولكل أمر وحدث توقيته. حتى ولو شعرت بانكماش نفسي أو تعرضت لظلم ما، لا تجازف! كن هادئاً وابحث عن أجواء دافئة وداعمة لمشاعرك الإيجابية ، حاذر أصحاب النوايا السيئة والمشكوك بها والذين يحاولون صب الزيت على النار. وسوف تكتشف بالتالي الصديق من العدو ولا بأس بهذا الدرس!
لا تقع ضحية تشاؤمك ولاتلق اللوم على أحد خاصة أحبائك. حاذر من مخالفة القوانين فقد تجر عواقب وخيمة أنت بغنى عنها كلياً.
ولحسن الحظ أن الأسبوع الأخير والذي يبدأ مع صباح 25 سيكون نشيطاً وفعالاً ومثمراً على مختلف الصعد ليسمح لك بالتعويض عن كل الركود والتراجع الذي عانيت منه في القسم الأول من الشهر.

مهنياً: تسلح بالهدوء والصبر ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار مهم أو حاسم قبل وصول الشمس إلى برجك بتاريخ 22 مساء، تكون الاحتمالات ضئيلة والفرص خفيفة حتى التاريخ المذكور وبالرغم من زيارة الزهرة وعطارد لبرجك . فالظروف ليست بالقوة الكافية لإنجاح أي مشروع أو خطة. تسلح بالهدوء كي لا تصاب بالإحباط . حضر لتحرك واسع ابتداءً من تاريخ 25 ولا تهمل التفاصيل. سوف تساعدك مواقع الزهرة وعطارد وستسهل تحضيراتك التمهيدية ولطالما النوايا منضبطة وموضوعية لطالما الظروف مشجعة ومفيدة .
ثم تنقلب المعطيات لصالحك ابتداءً من تاريخ 25 فتغمرك الحماسة والديناميكية . تقتحم المجال الذي كنت تخطط له وتحصد نجاحاً بتاريخ 25و26.
لاتمل من الرتابة في الأسابيع الأولى بل وظف الهدوء السائد في التخطيط والتمهيد لتحركات واسعة ابتداءً من 25. كن موضوعياً.
عاطفياً: تهدأ الجبهة العاطفية وتهدأ معها الحياة الاجتماعية الصاخبة. تفضل الأجواء العائلية الحميمة أو السهرات الصغيرة. لست في وضع فلكي صاخب حتى تاريخ 22 وبالتالي ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى هادئة وربما فارغة من كل حماسة وحيوية. قد تتأثر العلاقة الجديدة التي تتكل على النشاط الاجتماعي وغيره لإنعاشها فتعيش فترة فتور وربما جفاء.
ابتداءً من تاريخ 23 تتغير المعطيات لتصبح إيجابية ومحمسة . إن وصول الشمس إلى برجك يعيد إليك الأمل وسوف يعزز ميلك إلى مراجعة وضعك الشخصي والعاطفي لتتخذ قبل نهاية العام بعض الخطوات المهمة.
تأثير الكواكب الشهري:
كسوف الشمس : في برج القوس يحذر من تقلبات مصيرية لاسيما لدى مواليد العشرية الأولى. تبقى التأثيرات فاعلة لمدة سنة تقريباً.
الزهرة: في برج القوس يلطف الأجواء العائلية والاجتماعية والمهنية قد يجلب نجاحاً أو حدثاً ساراً.
أورانوس: يمهد لنجاح وازدهار لدى مواليد 23و 24 تشرين الثاني.

يوميات:

تنخفض المعنويات يومي الأربعاء 23 والخميس 24، وتهدأ الوتيرة كلياً، لا داعي لاستعجال الأمور بل وظف الطاقة القليلة التي تملك للتمهيد وللتحضير لتحركات مستقبلية.
تتمتع بحيوية فائضة يومي الجمعة 25 والسبت 26، تؤهلك المشاركة في مختلف المناسبات والمنافسات ، تلفت الأنظار وتكون خياراتك واضحة جداً.
تهتم للانطلاق بتنفيذ مشروع وذلك الأحد 27 والاثنين 28. تزداد الثقة بالنفس وتكون فخوراً بمواهبك.
تتمتع بأفكار فريدة ومميزة في اليومين الأخيرين. تطلع على معلومات غنية ومهمة .

الأيام الأكثر حظاً: 7و8و17و18و25و26.
الأيام الأقل حظاً: 4و5و6و12و13و19و20و23و24.
الجدي:
أطمئنك إلى أن شهر تشرين الثاني سيكون أكثر سهولة وإيجابية من سابقه، وسيكون غنياً بمشاريعه وأحداثه حتى تاريخ 22، لاسيما على صعيد العلاقات العامة والشخصية بغض النظر عن عمرك وموقعك وحقل اختصاصك.
تجد نفسك هذا الشهر أمام أشخاص يلفتون انتباهك نظراً لتقارب وجهات النظر أو لكثرة القواسم المشتركة بينكم وتتساءل ربما عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمرهم وكأنك تستيقظ من سبات عميق للمرة الأولى.
إذاً قد تكتشف معنى الصداقة مجدداً وربما تميل إلى المسامحة وطي صفحة الخلافات مفضلاً نسيان الماضي وشوائبه.
ترغب بالتالي في توسيع دائرة علاقاتك الشخصية فتهتم لتوجيه الدعوات ولن تتردد في تلبيتها بدورك، وحسناً تفعل!
بصورة عامة ، سوف تعيش فترة اجتماعية جيدة وغنية وناشطة نسبياً. ولا يوجد سبب فلكي يمنع تحركاتك أو يعرقلها، شرط التحلي بروح المبادرة وبالجرأة والحماسة للاختلاط مع المحيط وللتعرف على وجوه جديدة. تبحث عن الأجواء الصاخبة وترتاد الأماكن العامة. أما الطالب مثلاً فهو يبحث عن الأصدقاء ويمضي معهم وقتاً سعيداً كما يفرح بوقوفهم إلى جانبه، أما أداؤه الدراسي فسيكون جيداً أيضاً شرط التفرغ للدراسة وعدم إضاعة الوقت باللهو واللعب.
ولابد من تذكيرك بأن تاثيرات الكواكب ستكون واضحة ومهمة في بيت السمعة والشهرة وذلك في الأيام الأكثر حظاً، لذلك لا عجب إذا كثرت التحالفات وازداد التعاطف مع جميع مواليد برجك.
أما إذا كنت تبحث عن فرصة للتقدم والترفيه فقد تجلب لك الكواكب حظاً مميزاً لذلك، فإني أدعوك لمراجعة حساباتك جيداً وجمع التفاصيل بدقة وشمول كي تكون جاهزاً لأية مسؤولية جديدة أو منصب أعلى كي لا يضيع من يديك. ولا بد من تذكيرك باستغلال فرص القسم الأول من الشهر لأنها مثمرة وإيجابية.
أما الأجواء الفلكية الإيجابية المسيطرة تعود لتغيير مساء 22 تشرين الثاني لتصبح الفترة الممتدة بين 23 و 30 فترة فارغة من الحيوية والطاقة مع ظهور شجار أو خلاف أيضاً خلال أحد الأيام الأقل حظاً، لذلك فهي الفترة الأقل حظاً وحصانة وفي هذا الشهر لذلك فإنني أحذرك من اختلاق المشاكل ومن تهديد النجاحات السابقة والأخيرة بالزوال. إنها فترة غير واعدة بالنجاح وكما ترى بل قد تخبئ قطيعة أو فشلاً أو خسارة.
لا داعي لاستعجال الوقت وخصص الأسبوع الأخير للراحة والاسترخاء.
مهنياً: تتنفس الصعداء هذا الشهر وتتقدم بخطى أكيدة لتثبت موقعك تجد نفسك قادراً على التصرف بحرية كما تفرح لتجاوب الآخرين.
تكثر اللقاءات التي ستكون عاملاً أساسياً في تقريب المسافة بينك وبين محيطك، وقد تناقش بسهولة مع أحد الموظفين مسألة عالقة وذلك خلال لقاء اجتماعي. فلا ترفض المشاركة.
تناقش أيضاً خلال الشهر مسائل مالية وتدور النقاشات هنا وراء الكواليس وبعيداً عن الأضواء وكأنك تناقش موضوعاً حساساً أو سراً دفيناً.
في جميع الأحوال إنه شهر واعد بتقدم وتجاوب الحظوظ معك . ويستمر هذا التعاطف حتى تاريخ 22. أما أفضل الأيام فهي 1و9و10.

عاطفياً: تكون الفترة الممتدة من 1 وحتى 22 مناسبة لشؤون القلب واللقاءات فهي تسمح بتبادل الإعجاب وبالتعبير عن الرأي والعواطف ومن السهل عليك الاكتفاء بإشارة أو ابتسامة من الحبيب لتتمتع بوجهة نظره. تتميز بالتسامح والتفهم وتكون الصديق المخلص والمؤيد لحاجات الحبيب.
قد يتلقى العازب علامات الإعجاب من أشخاص مجهولين وينسجم حالياً مع مواليد برج القوس والعقرب.
أما بالنسبة إلى الأسبوع الأخير من الشهر فهو فارغ نسبياً من كل حظوظ وحسم، وبالتالي فقد يحمل ركوداً ورتابة مملة بالنسبة إلى البعض من مواليد برجك.
تأثير الكواكب الشهري:
المشتري: يقدم فرصة جيدة لمواليد 23 إلى 27 كانون الأول.
بلوتو: يجلب المتاعب والضغوط أو التغيير لدى مواليد 27 و 28 كانون الأول.
الزهرة: تجلب بعض الحظوظ لمواليد 21 إلى 26 كانون الأول وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر.
كسوف الشمس : ينبه من تراجع معنوي أو صحي.
يوميات :
لا يناسبك العمل وحيداً يومي الأربعاء 23 والخميس 24، حاذر من تراجع معنوي ومن المحتالين.
لا تبادر إلى اتخاذ أي قرار أو خطوة مصيرية يومي الجمعة 25 أو السبت 26. الفترة فارغة كلياً من أي حسم ونتيجة. حاذر الوعكات الصحية والفشل والفوضى.
تبدو متحمساً لبعض الخطوات يومي الأحد 27 والاثنين 28. قد تغير قراراً أو توجهاً، انفراج نسبي.
لا تتسرع في اتخاذ قرار على الصعيد المالي في اليومين الأخيرين. حاذر تشويه السمعة.

الأيام الأكثر حظاً: 1و9و10و11و19و20و27و28.
الايام الأقل حظاً: 7و8و14و15و16و21و22و25و26.
الدلو:
يبدو جلياً و واضحاً هذا الشهر أن هناك متاعب ومسؤوليات متراكمة ومتتالية وإرهاق جسدي ونفسي على مدى ثلاثة أسابيع وتحديداً حتى تاريخ 22 تشرين الثاني، أما أكثر ما أخشاه عليك فهو إهمال الواجبات أو الاستخفاف بها متوهماً وجود فرص أفضل في المستقبل القريب.
أما الأسبوع الرئيسي والفلكي لهذا الجو الضاغط فهو تأثيرات الشمس على البيت العاشر أي بيت السمعة والمهنة والشهرة والنجاح . وبالتالي ستكون الأجواء ضاغطة لامتحان جدارتك بأي تقدم أو شهرة أو نجاح. سوف تخضع لامتحانات عديدة هذا الشهر أو ربما تعيش فترة صعبة تتوضح بعدها أهمية موقعك وتتحدد مهارتك وقدراتك سواء كان ذلك على الصعيد الدراسي أو العائلي أو الاجتماعي أو العاطفي أو المهني.
سيتطلب منك الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 22 الكثير من الهدوء والروية بعيداً عن الانفعال والتوتر. كما سيتطلب تنسيقاً واضحاً ومنظماً بين مختلف الواجبات والارتباطات كما أدعوك بدوري إلى التصرف باحتراف كامل وعدم السماح لأحد بالتشكيك بقدراتك. وبما أن الوضع متوتر وشائك حتى تاريخ 22 فقد يكون من الأفضل تجنب الفضائح والمنافسات لاسيما في الأيام الأقل حظاً.
لكن من جهة أخرى قد تبرز نجومية بعض المواليد وذلك بسبب قدرتها على التحكم بمجرى الأمور وأيضاً بسبب مهنيتها الكاملة. لا بد بالتالي من التجرد من الانفعالات والعواطف السلبية. اسع إلى توظيف طاقاتك لإنجاز المهمات الموكلة إليك ولا تستخف بواجباتك. كرس جهودك لخدمة مصالحك دون إثارة العداوات أو المشاكل.
أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ بصباح 23 تشرين الثاني فهو يشير إلى انفراجات وبوادر وتسويات. سوف تبدأ المسيرة نحو الخروج من النفق ومن الظلمة وستلمس تقدماً كبيراً من نوعية عطائك. ستكون إنجازاتك مدعاة فخر واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج بل بفضل جهودك المتواصلة والمساعي الحثيثة.
قد تشكو بين الحين والآخر من عدم تفهم البعض لمطالبك، وربما تخسر صديقاً أو حليفاً، لكنك سوف تعقد بالمقابل صداقات وتحالفات جديدة وستعمق علاقات مع محيطك.
سارع إلى تحسين سمعتك وطرد الشكوك حولها. عزز وضعك المالي وجاهد لرفع مستواك على كافة الصعد!
مهنياً:قد يكون من أهم الأشهر في حياتك المهنية للسنة بالرغم من التوتر الذي تشعر به والذي يجعلك ترتبك وترتكب الأخطاء ، حاول ترتيب الأعمال حسب أولويتها ، لاتفقد الثقة بنفسك خلال أية مواجهة بل خذ نفساً عميقاً وابتسم !
حضر لعملك مسبقاً ، قد يحمل إليك الحظ مقابلة مهمة أو قد يطلب منك القيام بعمل ليس من اختصاصك فلاتتذمر ولا تظهر ضعفاً وجهلاً. حافظ على هدوئك وتجنب التمرد والعناد على الوضع القائم، راقب عملك وتصرفاتك في الأيام الأقل حظاً لأنها قد تشوه سمعتك وتبعد عنك الحظوظ الجيدة.

عاطفياً: قد لايكون تشرين الثاني من الأشهر الدافئة بسبب كثرة الضغوط والانشغالات المهنية وغيرها، كما أن مزاجك يكون متعكراً ومسؤولياتك صعبة تتطلب المزيد من الوقت للتحضير لها. تناضل على جبهات متعددة وتنسى أن الحبيب ينتظر منك إشارة ولو بسيطة لطمأنته. أصغ إلى حوار العقل والمنطق وكن صبوراً مع حبيبك إذا لم يستطع أن يتفهم وضعك. فالظروف ستتحسن ابتداءً من تاريخ 23 ولا داعي لإثارة المتاعب.
ليس شهراً مناسباً للارتباط باستثناء الاسبوع الأخير الذي يعد بانفراجات.
تأثير الكواكب الشهري:
المريخ: يحذر من المشاحنات والمخالفات القانونية وغيرها وذلك لدى مواليد 14 إلى 18 شباط خلال النصف الأول من الشهر.
زحل: يجلب الحظ والنجاح لمواليد 11 إلى 15 شباط.
نبتون: يحذر مواليد 17 شباط من المحتالين والوعكات الصحية والفشل.

يوميات:
تشعر بالقلق يومي الأربعاء 23 والخميس 24، قد تكون على موعد مهم يتطلب منك أداءً دقيقاً. اطلب المساعدة.
يناسبك العمل وسط مجموعة يومي السبت 25 والأحد 26، تزدهر النشاطات على أنواعها وتترك انطباعات جيدة.
استرح الاثنين 27 والثلاثاء 28، حاذر من الخيبة والفشل والمحتالين.
تعيش لحظات سعيدة ومشرقة في اليومين الأخيرين، تكون الظروف مشجعة وفعالة جداً.


الأيام الأكثر حظاً: 2و3و12و13و21و22و29و30.
الأيام الأقل حظاً: 1و9و10و11و17و18و23و24و27و28.
الحوت:
تستقبلك النجوم هذا الشهر بتحسن واضح و وعود صادقة لتحقق معظم أمنياتك خلال الأيام الأكثر حظاً، فالسماء ستكون صافية تماماً حتى تاريخ 22 تشرين الثاني وستكون الحظوظ داعمة جداً وصديقة لبرجك نظراً لمواقعها الممتازة والمميزة.
جدول أعمالك مليء بالتحركات والاتصالات واللقاءات لذلك لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء ، لأن الفترة ستكون ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات، ولاسيما خلال الأسابيع الثلاثة الأولى نسبة للرياح الفلكية المؤاتية التي ستهب لترفع من شأنك ولتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.
وبالتالي ووسط هذه الأجواء المشجعة والداعمة لبرجك، ستجد نفسك مطمئناً ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحاول إحباط محاولاتك. أنت حر طليق والحظ حليفك حتى تاريخ 22 فماذا تريد أن تفعل؟ وكيف ترغب بتوظيف الحظوظ المتاحة لك؟
سيكون بانتظارك أيضاً خلال الفترة الأولى من الشهر انفراجات على صعيد العلاقات العامة والمفاوضات والعمليات المصرفية والتجارية. وقد تختفي الخصومة مع إحدى الجهات وتتم المصالحة أو التسوية ومن يدري فقد تعود عليك المفاوضات بأرباح طائلة.
تمدك الكواكب بطاقة إيجابية وبناءة لتقوى على الصعوبات ولتواجه الأحداث بشجاعة وعزيمة وثبات. وسيكون باستطاعتك توظيف هذه الطاقة للقيام بتلك الأعمال الصعبة والواجبات المعقدة أو تلك التي تتطلب جهداً جسدياً.
أما إذا كنت بانتظار سماع أخبار أو نتائج فالكواكب سوف تحملها لك من الخارج أو من أوساط بعيدة أو أجنبية . كما قد تحمل إليك ايضاً نشاطات مع الخارج وخروج عن الروتين المألوف فكن جاهزاً للتحرك بأية لحظة وفي أي اتجاه.
أما بالنسبة إلى الفترة الثانية من الشهر والتي تبدأ بتاريخ 23 وتنتهي مع نهاية تشرين الثاني فستكون متقلبة نوعاً ما نظراً لتأثيرات الشمس المسلطة على بيت السمعة والشأن العام لديك. وهذا لا يعني أن الفترة هذه ستحمل فشلاً لكنها بالتأكيد تشير إلى اختيار صعب أو محنة عابرة. وإني أدعوك إلى التحضير جيداً لمواعيدك وامتحاناتك ولقاءاتك كي تنجح في حصد الشهرة والنجومية.
كن واقعياً ومنطقياً كي تنجو من مخالب التأثيرات الفلكية السلبية هذه .
مهنياً : إنه بالتأكيد شهر ناجح وقد يكون من الأشهر الواعدة بسفر أو إطلالة مميزة تلفت إليك الأنظار، تناسبك مواقع النجوم وتحرك جدول أعمالك الروتيني بشكل مفاجئ فتارة تقوم برحلة وتارة تشارك في ورشة عمل أو تروج لفكرة جديدة. تتحرر من كل الضغوط النفسية والمهنية حتى تاريخ 22 وتكون قادراً على التحكم بمجرى أمورك ثم تتغير الظروف بشكل تدريجي لتجد نفسك في حالة إرباك أو توتر لاسيما بتاريخ 25 و 26. حاذر الفضائح بتاريخ 29 و 30، إن الاسبوع الأخير مهم جداً وقد يحمل فرصة مهنية ثمينة ، حافظ على هدوئك.

عاطفياً : تختفي معظم المشاحنات وتبدو الظروف سهلة و رومانسية، تكون الظروف إلى جانبك لتشعر بالارتياح والطمأنينة ، لاسيما خلال الأسابيع الثلاثة الأولى والتي ستكون رومانسية وعذبة. قد تتطور صداقة إلى علاقة حب أو يسود الانسجام والتناغم لدى أصحاب العلاقات الجديدة.
إنه شهر جيد للحب وللصداقات وللارتباط.
ينسجم العازب مع مواليد برج القوس والدلو والحوت والحمل.
تأثير الكواكب الشهري:
كسوف الشمس : يحذر من تراجع في الوضع المهني والاجتماعي لفترة أشهر قليلة.
المريخ: يحذر من عداوات وخصومة لدى مواليد شباط.
يوميات :
تخوض تجربة لطيفة يومي الأربعاء 23 والخميس 24، إنها فترة إيجابية للسفر وللدراسات ولبدء عمل جديد.
تكثر الضغوط وتمتحن كفاءاتك يومي الجمعة 25 والسبت 26، لا تضعف أمام الضغوط بل ثابر وأعط أفضل ما لديك قد تتلقى عرضاً مغرياً.
تطلب المساعدة لإنجاز واجب وذلك الأحد 27 والاثنين 28. قدم بدورك المساعدة وكن أكثر حرصاً على علاقاتك.
تتأخر المعاملات في اليومين الأخيرين. حاذر من الفضائح والفشل والأخبار السلبية.
الأيام الأكثر حظاً: 4و5و6و14و15و16و23و24.
الأيام الأقل حظا: 2و3و12و13و19و20و25و26و29و30.


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برجك الاسبوعي من 23 -11 لغاية 30-11
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رمال طرطوس الذهبية :: الفلك والأبراج :: تعلم الفلك-
انتقل الى: