منتديات رمال طرطوس الذهبية
مرحباً بكم في منتديات رمال طرطوس الذهبية
متخصصون في علوم الفلك و التنجيم و الطاقة والفراسة
والثقافة هي إهتمامنا
إذا كانت هذه زيارتكم الأولى فعليكم بالتسجيل لتكونو دائماً من السباقين في
المعرفة

منتديات رمال طرطوس الذهبية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الإخوة أعضاء وزوار منتديات رمال طرطوس الذهبية الكرام (( نعتذر من حضراتكم عن تقديم و إستمرار الدعم على خدماتنا التفاعلية كخدمة الكشف المجاني وبرجك لهذا اليوم بسبب ظروف الحرب التي تشهدها البلاد و غياب أغلب أعضاء هذا المنتدى على أمل العودة إليكم قريبا و اللقاء بكم من جديد علما بأنه مازال بإمكانكم تصفح مواضيع المنتديات و نشر مواضيعكم وشكراً لتفهمكم ))
يارب تحمي سوريا ويرجع الأمان والإستقرار لسوريا
للراغبين في الإشراف في المنتدى و تنشيطه خلال فترة إنقطاع المدير و نائبه يرجى إرسال طلب على بريد المدير و شكراً

تابعو صفحتنا على الفيس بوك live your life
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كتابالهداية الآلهية و علم الطاقة و التأمل
السبت نوفمبر 25, 2017 7:38 am من طرف Magedouline

» مسابقات و جوائز قيمة من محرك البحث شمرا
الأربعاء فبراير 03, 2016 7:06 am من طرف waleed gh982

» أمراض الأبراج
الخميس يناير 14, 2016 1:11 am من طرف waleed gh982

» كتاب تعليم قراءة الكف
الخميس يناير 14, 2016 12:03 am من طرف Azaad Azzal

» خدمة الكشف الفلكي و الروحاني المجانية من منتديات رمال طرطوس الذهبية
الجمعة مارس 13, 2015 12:20 am من طرف fatimma

» اريد اعرف مستقبلي
الجمعة مارس 13, 2015 12:17 am من طرف fatimma

» أيات من الزبور لقضاء الحوائج ( سر عظيم ومجرب )
الجمعة مارس 13, 2015 12:08 am من طرف fatimma

» خمس ايات لقضاء جميع الحاجات
الأحد فبراير 15, 2015 7:13 am من طرف waleed gh982

» مساعدة من فضلكم
الجمعة يناير 09, 2015 3:07 am من طرف waleed gh982

عبر هنا عن إعجابك و إهتمامك بهذا على الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل و البحث
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
facebook
 
 
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط الذهبي على موقع حفض الصفحات
منتديات رمال طرطوس

شاطر | 
 

 الحب والأبراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكي محمد
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
الموقع : mmhmd623@yahoo.com

مُساهمةموضوع: الحب والأبراج   الأربعاء أبريل 20, 2011 2:19 pm

الحب والأبراج
. يُمّكنك من اكتشاف مميزات كلّ برج في الحب و مدى توافقه مع بقية الأبراج

الحمل:
مغامر في الحب...
مواليد برج الحمل هم أشخاص حماسيون و مندفعون ومغامرون في الحب وسوف تكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو الاستقرار. و يسعون دائما إلى المغامرات الغرامية، لأنهم بارعون في الحب و الجنس. قوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا منارة الحب.
أفضل شريك لبرج الحمل في الحب هو برج الميزان لأنهما متفقان في كثير من الأشياء سرعان ما يجدان الحل المناسب و قليل ما يتعارضان في بعض الأمور، أما أسوء شريك فهو برج الجدي.


الثور

عاطفي جدا
مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة و مخلص جدا للطرف الثاني، و يسعى إلى إسعاده، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج حتى لا يظلم شريكه.
و في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى، لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، لأن من صفاته الوفاء و الإخلاص.
أفضل شريك لبرج الثور في الحب هو برج العقرب لأنّ لديهم العديد من الصفات المشتركة خصوصا في القرارات المصيرية، أما أسوء شريك فهو برج الدلو.
الجوزاء
بسيط جدا في الحب...
يحب مواليد برج الجوزاء الحوار الذّكي، لذلك فالطريق الوحيد إلى قلبهم هو العقل. لدى مواليد برج الجوزاء الرغبة في إتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية؛ ولطالما بقي الشريك واضحاً، فهو صبورا و مثيرا و مغامرا في الحب، لن يعرف الجوزاء دائماً الهدوء والطمأنينة في حياته العاطفية، فالازدواجية التي يتميّز بها تحمل معها حالة عدم الإستقرار.
أفضل شريك لبرج الجوزاء في الحب هو برج القوس لأنهما قريبان كثيرا من بعضهما في التفكير و أيضا في الإختيارت ، و كل منهما يتفهم احتياجات الأخر، أسوء شريك لبرج الجوزاء هو برج الحوت
الأسد:
عاشق مخلص
لديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة و حِدّة شديدتين، يصعب مقاومتهما معًا. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة من خياله، ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون ممتعة ومرحة فيتقبلها فوراً ويؤيدها.
أفضل شريك لبرج الأسد في الحب هو برج الدلو، لأنه يجد راحته معه و لا يستطيع الاستمرار في العلاقة إلا بنصحه و إرشاده و دعمه المعنوي و المادي، أما أسوء شريك له فهو برج العقرب
العذراء:
شريك جيد...
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء بالحب والعشق، فور ارتباط مولود العذراء بحبيب يعطيه كل شيء، فهو وفي للطرف الثاني و مخلص خصوصا إذا كان مثله وبنفس صفاته.
أفضل شريك لبرج العذراء في الحب هو برج الحوت لأنهما يميلان إلى نفس الأشياء و يحلان المشاكل بنفس الطريقة أما أسوء شريك له فهو برج القوس
الميزان:
الاستقرار...
الهدف الوحيد لمواليد برج الميزان هو المتعة والانسجام، يفضّل الميزان أن يكون متبُوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجابه بالميزان كلما زادت سعادته. ينسجم الميزان بشكل كبير مع الشخص الذي يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن الحياة المثالية.
أفضل شريك لبرج الميزان في الحب هو برج الحمل، لأنهما يتفقان في كلّ شيء ولهم نفس الآراء ويستشيران بعضهما في أبسط الأمور، أما أسوء شريك هو برج السرطان
العقرب:
لا يقاوم سحر الحب...
غامض و ممزوج بجاذبية شخصيته التي لا تقاوم و التي تولّد سحرًا و إعجابًا لدى الجنس الآخر.ً هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أبعد الحدود .
أفضل شريك لبرج العقرب في الحب هو برج الثور، لأنه يحس بالانسجام و الراحة معه، أسوء شريك له هو برج الأسد


القوس:

غامض في حبه...
مواليد برج القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب الرومانسية، و يميل مولود برج القوس إلى الشخصيات المتزنة و القوية و التي تفهم حاجته للاستقلالية و الاستقرار. النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.
أفضل شريك لبرج القوس في الحب هو برج الجوزاء لأنه يشعر بالانسجام و التوافق في الآراء معه، أمّا أسوء شريك له فهو برج العذراء.

الجدي:

غيور جدا...
يمتلك مولود برج الجدي مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت مهارته و لباقته وهو يحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء.
أفضل شريك لبرج الجدي في الحب هو برج السرطان، لأنهما متفاهمان و قليلا ما يختلفان و كل منهما يجد راحته مع الأخر، أسوء شريك له هو برج الحمل.
الدلو:
الحرية و الصبر...
من أهم مميّزات مولود برج الدلو هي الحاجة إلى علاقة تمنحه الحرية و الاندفاع والحماس المادي والفكري. مولود برج الدلو عاشقاً، مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً، يحب ويسعى إلى الحفاظ على العلاقة مدى الحياة.
أفضل شريك لبرج الدلو في الحب هو برج الأسد فمعه يشعر بالاطمئنان و الراحة النفسية و أسوء شريك له هو برج الجوزاء
الحوت:
خيالي و رومانسي...
مولود برج الحوت هو شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن أحيانًا يقع فريسة الشريك لاسيّما إذا كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة واللامباليّة. فبرج الحوت هو من الأبراج التي تؤمن بالحب كثيرا حتّى و إن تألّمت منه.
أفضل شريك لبرج الحوت في الحب هو برج العذراء لأنه يشعر معه بقيمة و مكانة و أسوء شريك له هو برج الجوزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب والأبراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رمال طرطوس الذهبية :: الفلك والأبراج :: الطالع والحظ والبرامج المميزة-
انتقل الى: